رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان

الثورة نت../

رفع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر – رئيس تحرير، أحمد يحيى راصع برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مؤسسة الثورة باسمه ونيابة عن نوابه وجميع موظفي المؤسسة عن أحر التهاني والتبريكات، لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني عامة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

واعتبر الشهر الكريم، محطة تربوية لإحياء المعاني الإيمانية في النفوس وتهيئة القلوب لاغتنام أيامه ولياليه في طاعة الله عز وجل والتقرب إليه بالعبادات وتصفية النفوس وتوجيه السلوكيات لتحقيق التعاون والتراحم والتآلف والأخوة والتسامح بين أبناء اليمن الواحد.

وأشاد، بالمواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا والغرب، منوهاً بعمليات القوات المسلحة في ردع قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا