محمد علي الحوثي يتفقد أوضاع المواطنين وأحوالهم في محافظة الجوف

الثورة نت../

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، خلال زيارته إلى مديرية الحزم مركز محافظة الجوف، أوضاع المواطنين وتلمس أحوالهم في ظل ظروف وتداعيات العدوان والحصار.

وخلال الزيارة، التقى عضو المجلس السياسي الأعلى ومعه محافظ الجوف، فيصل بن حيدر، عدداً من المواطنين، واستمعا منهم إلى همومهم، واحتياجاتهم.

وعبّر المواطنون عن ارتياحهم لزيارة عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، لتفقد أوضاعهم، والاطلاع على أحوالهم والعمل على تلمس متطلباتهم من المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في تخفيف معاناتهم.

كما زار عضو السياسي الأعلى ومحافظ الجوف بقايا معسكرات المرتزقة، وهيئة مستشفى الحزم، وأحوال المرضى من المواطنين.

واطلعا على مستوى الخدمات الطبية، التي يقدمها المستشفى للمرضى من أبناء المديرية والمديريات المجاورة، واستمعا من إدارة هيئة المستشفى إلى شرح عن سير العمل الطبي والصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى في تقديم الخدمات المتكاملة للمرضى.

ودعا محمد علي الحوثي قبائل الجوف كافة إلى عقد صلح عام لمدة خمس سنوات لحقن الدماء، والتوقف عن المشاكل والاقتتال والخلافات بينها.

وأشار إلى أن قوى العدوان تسعى لتغذية الخلافات بين أبناء القبائل، وتوسيع الصراع، ومحاولة تأجيج الفتن بهدف إشغال الجميع عن قضاياها الأساسية للأمة وفي مقدمتها مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا