توزيع حقائب مدرسية لأبناء الأسر الفقيرة بعدن

عدن / سبأ –
نظمت جمعية عدن الخيرية الاجتماعية أمس حفل توزيع الحقيبة المدرسية للطالب الفقير في مدارس محافظة عدن والمقدمة من شركة مصافي عدن .
وفي الحفل أشاد وكيل محافظة عدن سلطان الشعيبي بالجهود التي تبذلها جمعية عدن الخيرية في دعم الفقراء والمحتاجين وذلك من خلال أنشطتها المختلفة .. داعيا كافة رجال الخير والقادرين إلى مد يد العون لتقديم المزيد من الخدمات الإنسانية للفقراء بالمحافظة.
من جانبه أشار المدير التنفيذي لمصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج إلى أن الساعي إلى الخير كفاعله ومن واجبنا أن نقف مع الطلبة وإلى جانب الجمعيات الجادة في عملها .. مضيفا بان شركة مصافي عدن شكلت مؤخرا فريق عمل للنزول الميداني والاطلاع على حيثيات الجمعيات والمؤسسات الخيرية وإذا ما كانت جادة ولها هدف تربوي وإنساني سيتم دعمها .
فيما أشاد الأمين العام لجمعية عدن الخيرية أحمد محسن أحمد بجهود شركة مصافي عدن في دعم المحتاجين والجمعيات الخيرية وأنشطتها الإنسانية والاجتماعية المختلفة. مشيرا إلى ان توزيع الحقيبة المدرسية مشروع تقوم الجمعية بتنفيذه سنويا وتأخرت هذا العام بسبب وجود النازحين في مدارس عدن.
وأضاف ان الجمعية تسعى جاهدة إلى توزيع وجبه إفطار للطلبة الفقراء في المدارس الأساسية والتي اعتادت الجمعية على تقديمها خلال السنوات الخمس الماضية .. موضحا ان شركة مصافي عدن أبدت استعدادها تقديم الدعم الكامل لهذا المشروع ابتداء من العام المقبل.
وجرى خلال الحفل توزيع 600 حقيبة بواقع مدرستين لكل مديرية كمرحلة أولى وسيتم لاحقا◌ٍ النزول إلى المدارس الأخرى لتوزيع بقية الحقائب .
حضر حفل التوزيع وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي .

قد يعجبك ايضا