معهد العلوم الصحية بإب ينظم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني وتأييداً للمقاومة الفلسطينية لمواجهة الاحتلال الصهيوني وعمليات القوات المسلحة اليمنية تحت شعار “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.

وعبر المشاركون في الوقفة بحضور مدير المعهد الدكتور معمر العلفي عن الاستنكار لحالة الصمت والتخاذل العربي والتواطؤ الدولي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة من مذابح دموية، وممارسة سياسة الكيل بمكيالين إزاء مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكدوا استمرار الفعاليات الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المناصرة للشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني، بكل الإمكانات المتاحة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأشاروا إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يوهن عزم الشعب اليمني، بل يزيده إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني.. معتبرين العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، انتهاكاً للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

وأوضح عبد الرقيب مصلح في كلمة الكادر الصحي أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من مواصلة نصرة الأشقاء في فلسطين، لن يوهن عزم أبناء اليمن بل يزيدهم إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني.

وأكد بيان الوقفة أن موقف الشعب اليمني المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المنسجم مع القوانين الإلهية والبشرية والإنسانية بمساندة الشعب الفلسطيني ومنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي سيبقى ثابتاً وراسخاً لن يتغير حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وأعلن البيان استمرار الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة مع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل”.

وطالب احرار العالم بالاستمرار الجاد في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة وتوسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية على كل المستويات والتوعية المستمرة في هذا الإطار.

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا