اجتماع بمحافظة صنعاء يناقش موجهات إعداد الخطة التنفيذية للعام 1446ھ

الثورة نت|

ناقش إجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي،عبد القادر الجيلاني، موجهات إعداد الخطة التنفيذية للعام 1446ھ .

وتطرق الإجتماع، الذي ضم مستشار المحافظة المهندس عبد الرحمن المرتضى، ومديري التخطيط والإحصاء أحمد دحان والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة علي الذيب والقائمين بأعمال مديري الأشغال المهندس محمد عشية والوحدة التنفيذية المهندس سامي الترابي، إلى أبرز موجهات مرحلة تحديد مشاريع الخطة.

وركز المجتمعون على ثلاثة محاور رئيسية في الخطة تمثلت في شبكة مجاري لمنطقة سنحان وصنعاء الجديدة، وتصريف مياه الأمطار والسيول بمديرية صنعاء الجديدة، وكذا الإهتمام بالمناطق الحدودية والمداخل مع أمانة العاصمة ومحاولة القضاء على العشوائيات فيها، مع إعطاء الأولوية للمشاريع التي أدرجت في خطة العام 1445هـ كمرحلة أولى.

وكلف المجتمعون المكاتب المعنية بإعداد التطورات الخاصة بتنفيذ الخطة والرفع بها لمناقشتها في الاجتماع المقرر يوم الأحد القادم.

وفي الإجتماع أكد الأمين العام أهمية إعطاء الأولوية لمشاريع البنية التحتية التي تلبي طموحات المواطنين وتسهم في تخفيف معاناتهم.

حضر الإجتماع نائب مدير عام التخطيط والإحصاء، أنور سلطان ورئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية بالمحافظة، علي الجهمي، ومدير إدارة المشاريع بديوان المحافظة ،المهندس صدام الريشة.

قد يعجبك ايضا