أهلي مسيكة يكمل عقد ربع نهائي الدوري الشتوي في دمت

 

الثورة /عقيل الجدس

أكمل فريق أهلي مسيكة من مديرية جبن عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لبطولة النصر الشتوية لكرة القدم في نسختها السابعة التي ينظمها النادي على ملعبه بمديرية دمت بمحافظة الضالع، برعاية عبداللطيف الشغدري القائم بأعمال محافظ الضالع، وتحت شعار طوفان الأقصى وبمشاركة 38 فريقاً من محافظات الضالع وإب والبيضاء، لفئتي الكبار والناشئين.
وجاء تأهل الأهلي لدور الثمانية عقب فوزه على نظيره الهلال اللميحي بهدفين نظيفين سجلهما جبريل مسعد وعبدالله طارق في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات دور الـ16.
وبلغ فريق الوحدة حقل الفارد دور الثمانية أثر فوزه المستحق على ضيفه فريق شباب الأودية جبن بهدفين لهدف، سجل للوحدة لادن عماري وخالد الشيبة فيما سجل هدف الشباب علي صالح.
وتأهل فريق الأرقم الأجلب من محافظة إب إلى هذا الدور بعد فوزه العريض على فريق صقور حورة بأربعة أهداف لهدف.
وتأهل فريق شباب العامرية المقرانة إلى دور الثمانية من بوابة الفاروق دمت بالركلات الترجيحية التي ابتسمت لصالح العامرية 4/2 عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 2/2.
ويلتقي في افتتاح دور الثمانية مطلع الأسبوع القادم فريقا الاتفاق والسلام ويلعب الوحدة حقل الفارد والأرقم الأجلب ويلتقي شباب العامرية نظيره أهلي مسيكة ويختتم هذا الدور بلقاء يجمع الحرية حجاج واتحاد نعوة.

قد يعجبك ايضا