وقفة وعرض وعسكري رمزي لوحدات أمنية في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

شهدت محافظة  الحديدة، اليوم وقفة وعرض عسكري  لوحدات رمزية من مختلف الأجهزة  الأمنية والعسكرية بالمحافظة ، تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني،  والاستعداد والجهوزية  لتنفيذ قرارات القيادة الثورية والسياسية لمواجهة أي تهديدات  في البحر الأحمر والبحر العربي .

وقدّم المشاركون في الوقفة عروضا  عسكرية عكست الجهوزية والروح المعنوية  العالية لتنفيذ  الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطن والمقدسات الإسلامية ونصرة  أطفال ونساء وشيوخ الشعب  الفلسطيني.

واكدوا عن تضامنهم  ودعمهم للشعب الفلسطيني و المقاومة في مواجهة  الكيان الصهيوني الذي يرتكب حرب إبادة جماعية في قطاع غزة من خلال قتل  الأطفال و النساء والشيوخ تدمير  المنازل والبنية التحتية بقطاع.

وجدد المشاركون  تفويضهم التام لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في  دعم ونصرة أخواننا  في فلسطين المحتلة.

وفي الوقفة  والعرض بحضور رسمي وشعبي، أكد  محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أهمية تعزيز حالة النفير العام  ورفع مستوى الجهوزية و التعبئة العامة لمواجهة  التهديدات الأمريكية والإسرائيلية بالبحر الأحمر. والبحر العربي.. مؤكدان حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على مواصلة الحملة الوطنية لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الإمكانيات المتاحة.

وخلال  الوقفة والعرض بحضور وكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية وأكد  البيان الصادر عن الوقفة والعرض العسكري  ، الجهوزية التامة للمشاركة الجهاد لنصرة أبناء  الشعب الفلسطيني والذود عن السيادة الوطن..

وأشار البيان، أن التحالف العسكري الذي تشكله الولايات المتحدة  الأمريكية

واسرائيل لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة  دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا