مسيرة كشفية لطلاب مديرية الميناء في الحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم قسم الانشطة المدرسية بمكتب التربية في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين، مسيرة كشفية لطلاب المديرية في اطار احياء الذكرى السنوية للشهيد، ودعم ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

شارك في المسيرة التي جابت عددا من شوارع المديرية وصولا إلى أمام مبنى ديوان المحافظة بشارع الميناء، وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات مدينة الحديدة علي الكباري، ومدير أمن المديرية العقيد حسين جحيز، ونائبا مديرا الأنشطة بوزارة التربية أحمد مهجر ومكتب التربية بالمحافظة محمود الوشلي ومدير تربية مديرية الميناء إبراهيم عييد وقيادات تربوية.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة، الأعلام الفلسطينية واليمنية ورايات التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين.. ورددوا هتافات الحرية والبراءة من الأعداء والمنددة بمواقف قادة الأنظمة العربية وتأمرهم على القضية الفلسطينية وشعارات التفويض والتأييد لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله – ومباركة كل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لإسناد المقاومة الفلسطينية.

معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف اليمن قيادة وشعبا في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من قتل وإبادة جماعية للأطفال والنساء والمدنيين وتدمير للمساكن والمدارس والمستشفيات بدعم أمريكي غربي.

وفي المسيرة أكد مدير عام المديرية عبدالله الهادي، جهوزية الشعب اليمني لإسناد الشعب الفلسطيني بكل الخيارات. مشيرا إلى ارتباط الشعب اليمني بقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.. وتطرق إلى أهمية الاستمرار في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأوضح أن تمادي العدو الصهيوني في إرتكابه للجرائم والمجازر الوحشية والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ما كان ليحدث لولا الصمت المخزي للأنظمة العربية والاسلامية التي تظهر أقوالا بدون أفعال.

وأشاد الهادي بتفاعل الفريق الكشفي بالمديرية في تنفيذ أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأستنكر بيان صادر عن المسيرة، الجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة وجرائم الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

وبارك المواقف الرسمية والشعبية المناصرة لفلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية.

وأكد التمسك بالمشروع القرآني والمضي على نهج الشهداء والبراءة من أعداء الإسلام والمسلمين وعلى رأسهم العدو الأمريكي والصهيوني.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى استمرار عمليات التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني، وكذا استمرار دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح والمقاتلين.

قد يعجبك ايضا