غزة تنتصر على إسرائيل عدوة الأمة..

حميد الطاهري

 

 

غزة الصمود أبطالها الفرسان الأقوى الذين لا يخافون الشهادة في سبيل الله في محاربة اليهود المحتلين لأرضهم منذ أكثر من 75 عاماً. ها قد مر 40 يوما من عاصفة طوفان الأقصى التي اطلقها أبطال مقاولة حماس خير أبطال كل من على هذا الكون، فقد كبدوا قوات الجيش الإسرائيلي خسائر بشرية وعسكرية وغيرها في المعركة الدائرة في قطاع غزة، وان إسرائيل تصرخ وتبكي وتقول، إنني أواجه وحوشا لا بشراً عاديين.
حيث أن أبطال المقاومة الفلسطينية خير رجال الحرب يرفعون رؤوس كل العرب والمسلمين، بما يحققون من انتصارات تاريخية على قوات الجيش الإسرائيلي التي تزعم إسرائيل أنه أقوى الجيوش، ولكن اتضح أنه جيش مهزوم على أيدي فرسان أبطال المقاومة الفلسطينية والأيام سوف تكشف الحقائق لكل البشر حول هزيمة إسرائيل الساحقة.
وكم نحن فخورون بكم يا أبطال المقاومة الفلسطينية بما لكم من انتصارات تاريخية على قوات الجيش الإسرائيلي، عدو كل العرب والمسلمين، وانكم أيها الأبطال العظماء المنتصرون بنصر من مالك كل شيء في السماوات والأرض.
ورغم حزنكم وحزننا على المجازر المرتكبة وقتل أكثر من 12 الف من الأطفال والشيوخ والنساء في قطاع غزة على يد اليهود، وبالإضافة إلى المجازر البشرية المرتكبة من قبل إسرائيل في قطاع غزة وتدمير كل جميل في غزة الصمود، منذ بداية عاصفة طوفان الأقصى، إلا إنكم يا أبطال المقاومة الفلسطينية انتم المنتصرون على عدو الأمة المحمدية، والنصر قادم لكم من الواحد الأحد الناصر لكل عباده.
واننا في اليمن قيادة سياسية وشعباً واحداً في صفكم يا أبطال المقاومة الفلسطينية وفي صف شعب فلسطين، وان كل أطفال وأبناء وشيوخ ونساء اليمن الكبير معكم صفا واحدا موحدا ضد إسرائيل عدوة الأمة العربية والإسلامية، وقد أصدرت القوات المسلحة اليمنية بيانات قوية في استهداف العمق الإسرائيلي بالصواريخ والطيران المسير رداًعلى ارتكاب إسرائيل ابشع جرائم الحرب والمجازر البشرية في غزة الصمود.
وان القيادة السياسية في العاصمة اليمنية صنعاء ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط تقف في صفكم يا أبناء الشعب الفلسطيني شعب الصمود في وجه عدوة الأمة إسرائيل المهزومة.
وان خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي القاها خلال الأيام الماضية، ويوم امس الأول كانت اعظم الخطابات في تحدي إسرائيل المحتلة لفلسطين العربية، والكل شاهد خطابات فارس فرسان كل العرب والمسلمين انه قائد يماني محنك والتاريخ له يشهد، وكل من على الوطن العربي والعالم الإسلامي وأهل يمن الإيمان والحكمة يشهدون له بما له من دور سياسي عظيم، حيث انه قائد يماني ضد إسرائيل عدوة كل العرب والمسلمين، وكل أبناء الشعب اليمني الواحد خلفه، وقد هزم عروش القيادة الأمريكية والقيادات الغربية وإسرائيل في خطاباته، وان رسائله وصلت لتلك القيادات.
فقد قال القائد اليمني المحنك في خطابه يوم أمس الأول أن السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر هي هدف لأبطال القوات المسلحة اليمنية، فتحية إجلال لك بحجم السماء أيها القائد اليمني، فانت القائد الذي لا تخاف والشعب اليمني الواحد خلفك، أما عن قادة الدول العربية والإسلامية فهم لا خطابات لهم فهم في خوف من القيادة الأمريكية والقيادات الغربية وإسرائيل، ولم يلقوا أي خطابات ضد إسرائيل عدوة الأمة المحمدية، فقط إصدار بيانات تدين وتستنكر جرائم ومجازر إسرائيل في غزة. وهذه البيانات لم يكن لها أي مفعول يا قادة الأمة العربية والإسلامية، وللأسف انتم الخائفون من قيادة البيت الأبيض الأمريكية والقيادات الغربية وإسرائيل، والتساؤلات تطرح لكم يا قادة الأمة العربية والإسلامية، لماذا يا قادة الأمة العربية والإسلامية كل هذا الخوف؟ ولماذا لم توحدوا الصف العربي والإسلامي في وجه عدوة الأمة إسرائيل، لماذا لم يتم قطع العلاقات الدبلوماسية.؟؟
لماذا لم يتم اتخاذ قرار صارم ضد إسرائيل يا زعماء الأمة العربية والإسلامية؟؟ هذه التساؤلات مطروحة لكم ومعها تساؤلات كل العرب والمسلمين لكم،
وسلام الله على أبطال المقاومة الفلسطينية وكل من معهم الذين يحققون انتصارات تاريخية على قوات العدو الإسرائيلي في غزة الصمود، وان الله وحده الناصر لكم على اليهود وحلفائهم وكل من تحالف معهم، والنصر قريب،،..

قد يعجبك ايضا