صعدة.. مناقشة الية تنفيذ الخطة الإعلامية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش لقاء اعلامي عقد اليوم بمحافظة صعدة آلية تنفيذ الخطة الإعلامية الخاصة بإحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ.

واستعرض اللقاء برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام يحيى الحمران ماتضمنته الخطة الإعلامية من مهام يضطلع بها الجانب الإعلامي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتصدي لأي حملات إساءة للنبي الكريم .

وتناول اللقاء الذي ضم ممثلي الوسائل الإعلامية وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الموجهات العامة لذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وأهمية التفاعل معها والتذكير بالإنجازات العظيمة التي تحققت للشعب اليمني وعلى رأسها استتباب الأمن في المحافظات الحرة مقارنة مع ما هو حاصل اليوم في المناطق المحتلة أو ما كان حاصلاً قبل نجاح ثورة الـ21 من سبتمبر.

وفي اللقاء أكد الوكيل الحمران أهمية الدور الإعلامي في إيضاح الحقائق وتفنيد الشائعات التي يروج لها العدو وأبواقه، وكذا تطوير الأداء الإعلامي بما يتوافق مع المسؤولية الملقاة على عاتق الإعلاميين .

من جانبهم أكد الاعلاميون وناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي استعدادهم الكامل لبذل الجهود الكبيرة لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وإظهار الهوية الإيمانية التي لها ارتباط وثيق برسول الله والقرآن الكريم ، وكذلك فضح حركة النفاق التي تحاول فصل اليمنيين عن رسول الله وتحاول تفكيك الجبهة الداخلية .

قد يعجبك ايضا