لقاء موسع يناقش استعدادات مديريات المربع الشمالي في الحديدة للاحتفاء بالمولد النبوي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش لقاء موسع عقد اليوم الاحد في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، استعدادات مديريات المربع الشمالي في المحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم للعام 1445هـ تحت شعار “رسول الله قدوتنا”.

وتطرق اللقاء، الذي حضره نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ووكيلا المحافظة علي قشر وغالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني وقيادة المربع الشمالي بالمحافظة، إلى دور الجانب الرسمي والشعبي في التجهيز للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العطرة.

وفي اللقاء أشار المحافظ قحيم، الى أهمية الإعداد للإحتفاء بهذه المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

ولفت إلى ما يمثله الإحتفال بهذه المناسبة الدينية في إيصال رسائل تجسد الدلالات القوية بارتباط أهل الإيمان والحكمة بالنبي الخاتم محمد عليه الصلاة والسلام.. وأكد أن الشعب اليمني سيحقق كل ما يصبو إليه من نصر وتطور وازدهار بتمسكه بهويته الإيمانية وأعلام الهدى في ظل تحركهم الجاد والمسؤول.

فيما ألقيت عدد من الكلمات أوضحت جميعها، أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية..

مبينة أن الشعب اليمني الوحيد من شعوب الأمة الإسلامية الذي يحتفي بفعاليات المولد النبوي على المستوى الرسمي والشعبي.

وأكدت أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء لله ورسوله، والتمسك بالمنهج المحمدي وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ودعت الكلمات إلى أهمية تفاعل كافة القطاعات بإقامة فعاليات نوعية احتفاء بهذه المناسبة الدينية العطرة.

قد يعجبك ايضا