صنعاء.. مناقشة التنسيق بين مكتب الأشغال ومصانع البلك والخرسانات

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان التنسيق بين مكتب الأشغال ومصانع البلك والخرسانات في مديريات طوق صنعاء.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري مكتب الصناعة والتجارة فهد الغرباني والشؤون الفنية بمكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد عشية وعدد من أصحاب مصانع البلك ، الصعوبات التي يواجهها القطاع الفني بمكتب الأشغال و أصحاب المصانع ، خلال أعمال التشييد والبناء في المناطق السكنية.

وأكد المجتمعون أهمية التنسيق بين الجانبين لما شأنه الحد من المخالفات المستحدثة في وحدات الجوار الجديدة، ومنع استغلال وابتزاز أصحاب المصانع من قبل بعض الموظفين من ضعفاء النفوس .

وشددوا على ضرورة وضع آلية تلزم أصحاب المصانع بعدم القيام بعمل أي صبيات إنشائية سكنية ما لم تكن مرخصة من قبل مكتب الأشغال بالمحافظة أو المديرية.

من جانبهم أبدى أصحاب المصانع استعدادهم الاخذ بكافة التعليمات والتعاون مع الجهات المعنية وبما يضمن الحفاظ على حقوقهم الخاصة وتحقيق الأهداف المنشودة لمكتب الاشغال.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة حرص قيادة المحافظة واهتمامها بدعم المستثمرين في كافة القطاعات وتذليل كافة الصعوبات أمامهم ، بهدف إنشاء شراكة حقيقية في كافة المجالات التنموية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا