محافظ إب يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل شارع تعز

الثورة نت|

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم شارع تعز بمركز المحافظة ـ المرحلة الثانية.

يبلغ طول المشروع كيلومترين وبعرض ثمانية أمتار بتكلفة 299 مليون ريال بتمويل محلي.

واستمع المحافظ صلاح ومعه عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكيلا المحافظة يحيى القاسمي وراكان النقيب ومسؤول التعبئة العامة يحيى اليوسفي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد إلى إيضاح من مدير عام الوحدة التنفيذية لمشاريع الطرق المهندس خالد الصلاحي عن مستوى تنفيذ المشروع البالغ نسبة الإنجاز فيه 85 بالمائة.. منوها إلى أنه سيتم استكمال العمل خلال شهرين .

وثمن محافظ إب، جهود الوحدة التنفيذية في تنفيذ مشاريع صيانة الطرق ..حاثا على استكمال المشروع وفق المخططات والمواصفات الفنية المعتمدة خلال الفترة المحددة في عقد التنفيذ.

وأوضح أن تنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع يأتي لتلبية الاحتياجات ذات الأولوية وتحقيق التنمية وتحسين خدمات الطرق وضمن حزمة مشاريع تطوير وتحسين الخدمات في المحافظة.

إلى ذلك ناقش اجتماع لمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة برئاسة المحافظ صلاح مستوى سير العمل بالمكتب وخطته للفترة القادمة .

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة قاسم المساوى استعرض مدير عام المكتب المهندس إبراهيم الشامي تقريراً حول خطة إزالة مخالفات البناء في مديريات مركز المحافظة والمدن الثانوية .

وشدد المحافظ صلاح على إزالة كافة الإنشاءات المخالفة للمخطط العام .. مثمنا جهود المكتب في إصلاح المعدات للمساهمة في تنفيذ مشاريع شق ومسح الطرق.

وأكد أهمية تنظيم منح الرخص وفق قانون البناء والإجراءات المنظمة لذلك.

 

قد يعجبك ايضا