تدشين الخطة التدريبية لموظفي موانئ الحديدة

 

الثورة / أحمد كنفاني
دشنت الإدارة العامة للموارد البشرية – إدارة التدريب والتأهيل بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية أمس الأحد، العمل بالخطة التدريبية للعام 1444هـ – 2023م.
وفي التدشين بمركز التدريب والتأهيل في ميناء الحديدة، أوضح مدير عام الموارد البشرية بالمؤسسة أحمد عطاء، أن التدشين للخطة التي أقرت مؤخرا يأتي في إطار تنفيذ توجيهات حكومة الإنقاذ الوطني واهتمام وزارة النقل وقيادة المؤسسة بالكادر البشري العامل في موانئ البحر الأحمر لصقل مهاراته وخبراته فنياً وإدارياً وفقاً لأهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة للنهوض بالعاملين بكافة المجالات المهنية والفنية والإدارية.
وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من الدورات الفنية والإدارية في مجال السلامة المهنية لكافة الكوادر العاملة في موانئ المؤسسة.
وشهد التدشين بدء دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية لعدد (20) متدرباً من كافة كوادر الإدارات العامة في المؤسسة تستمر لمدة أسبوع.
يتلقى خلالها المتدربون مهارات ومعارف حول كيفية التعامل مع كافة حالات الطوارئ والحوادث بمختلف أنواعها.
فيما عبر المشاركون بالدورة عن شكرهم وامتنانهم لقيادة المؤسسة وللإدارة العامة للموارد البشرية وإدارة التدريب والتأهيل على تدشين البرنامج التدريبي للموظفين والعاملين بموانئ الحديدة.

قد يعجبك ايضا