مناقشة الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادة العامة بصنعاء

الثورة نت../

ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة صنعاء اليوم، الاستعدادات النهائية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية، ودعم الدورات الصيفية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – رئيس اللجنة هادي عمار ونواب وأعضاء اللجنة، ومديري التربية بالمديريات وممثل الوزارة بالمحافظة شرف الخامري، إلى خطة اللجنة الفرعية للاختبارات ومهام المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية في إنجاح العملية الاختبارية وفق موجهات وزارة التربية والتعليم.

وفي الاجتماع أكد مدير مكتب التربية، أهمية تضافر الجهود والتعاون بين الجهات المعنية والأجهزة الأمنية لإنجاح الاختبارات وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لتأدية اختباراتهم.

وأشار إلى أهمية دعم أنشطة وبرامج الدورات الصيفية، مؤكداً ضرورة اضطلاع وسائل الإعلام بدورها في مواكبة الأنشطة الصيفية، واختبارات الشهادة العامة للعام الجاري.

وحث على توزيع موظفي الرقابة والتفتيش والتوجيه بين المراكز وفق خطة واضحة ورفع تقارير يومية عن سير العملية الاختبارية وفقا للنماذج المرفقة، مشيراً إلى أهمية إيصال مظاريف الإجابة يومياً.

فيما دعا نائب رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة أمين الجلال، أولياء أمور الطلاب، إلى توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم وبما يمكنهم من مراجعة دروسهم.

ولفت إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاح اختبارات الشهادة العامة تتويجاً للصمود الوطني في وجه العدوان، وترسيخاً لقيم البذل والعطاء في دعم ومواصلة العملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا