على تحالف العدوان أن يستوعب أبعاد التحول التاريخي الذي صنعه وطن الإيمان والحكمة

عبدالرحمن إبراهيم الجنيد: يستمد شعبنا من هوية الإيمان عوامل النهضة والازدهار

علي هزاع قاضي: يتطلع اليمنيون لقطف ثمار سنوات التصدي البطولي في مواجهة هجمة التحالف الأرعن

محمد محمد الكحلاني: الشعب اليمني أسقط كل المؤامرات التي تسعى إلى إخضاع البلاد للوصاية والارتهان لأعداء الأمة

أحمد محمد الجنيد: استطاع اليمنيون الثبات على مبادئ الحق وعدم التفريط في ثوابت الأرض والإنسان

د. عبده قاسم النهاري: يتطلع أبناء شعبنا اليمني إلى العهد الجديد، عهد البناء والإعمار

المهندس محمد أحمد موسى: توحيد الصفوف لمواجهة العدو الحقيقي أمريكا وإسرائيل

بعزيمة وإصرار يواصل شعبنا المؤمن الصامد مسيرة الوفاء لتضحيات العظماء والسير على نهج الحرية وسيادة الوطن.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات الذين أكدوا على أهمية تلاحم المجتمع في مواجهة تحديات المرحلة وتكاتف الجهود من أجل بناء الوطن القوي والمزدهر وهنا المحصلة:
الثورة / عادل محمد

البداية مع الأخ عبدالرحمن إبراهيم الجنيد- وكيل مصلحة الضرائب الذي تحدث قائلا: هوية الإيمان هي مرتكز النصر والفلاح ومن ثوابث الهوية الإيمانية يستمد أبناء شعبنا اليمني عوامل النهضة والازدهار والمضي في طريق تحقيق التطلعات المشروعة لبناء اليمن وفي مقدمة هذه التطلعات الوصول إلى مرحلة الاكتفاء في المجال الزراعي والاعتماد على الموارد الوطنية في توفير المحاصيل الأساسية وعدم الركون على الخارج في توفير احتياجات البلاد.
مشيدا بالتوجه الجاد والصادق لقيادة الوطن في تحقيق الازدهار في مجال الزراعة وتشجيع المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى توسيع الرقعة الزراعية وتكوين الجمعيات التي تسهم في الارتقاء بهذا الجانب.
مضيفا: بعزيمة لا تلين تمضي بلادنا في مسار الاكتفاء والبناء التنموي بما يلبي الآمال المنشودة وصولا إلى مرحلة تحقيق الأمن الغذائي للجمهورية اليمنية.

أهداف التنمية
الأخ علي قاضي هزاع- رئيس هيئة تطوير تهامة تحدث قائلا: يتطلع اليمنيون لقطف ثمار سنوات التصدي البطولي والتاريخي لهجمة التحالف الأرعن الذي استهدف كل مظاهر الحياة والإنتاج في الجمهورية اليمنية.
مضيفاً: بحمد الله تعالى وتأييده تمتلك بلادنا قيادة حريصة على تقدم الوطن ونهضته في كل المجالات وأهمية استخدام المياه الاستخدام الأمثل بما يحقق أهداف التنمية وفي هذا المجال أكد قائد الثورة المباركة على الآتي:
رفع الوعي المجتمعي بأهمية استغلال مياه الأمطار والسيول.
تشجيع المبادرات المجتمعية والجمعيات التعاونية الأهلية المتعلقة بإقامة أنظمة حصاد مائية لحصاد مياه الأمطار والسيول.
توجيه الجهود الرسمية والشعبية فيما يتعلق بحصاد مياه الأمطار والسيول بهدف تحقيق الإدارة المستدامة للموارد المائية.
رفع الوعي المجتمعي بأهمية استغلال مياه الأمطار في الزراعة لتخفيف الضغط على المياه الجوفية.
وبهذه الرؤية في مجال تنمية الموارد المائية تستطيع بلادنا التقدم في مسار تحقيق الأمن الغذائي.
وأشار هزاع إلى أن أولويات هيئة تطوير تهامة تتمثل في تسهيل الخدمات الزراعية وتنمية الثروة الحيوانية وصيانة السدود والاهتمام بتسويق المنتجات، مؤكدا أن الجبهة الزراعية من أهم جبهات مواجهة أعداء اليمن.

المسؤولية الجهادية
الأخ محمد محمد الكحلاني- المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في محافظة صنعاء تحدث قائلا: تمتلك بلادنا بحمد الله سبحانه وتعالى قيادة حريصة على تقدم البلاد وازدهارها في كل المسارات، حيث يخوض شعبنا اليمني اليوم مرحلة تاريخية جديدة في مجال حماية الوطن وبناء الدولة، وقد استطاع أبناء شعبنا خلال مرحلة الصمود والثبات في مواجهة التوحش الأمريكي أن يسقط كل المؤامرات التي استهدفت إخضاع شعب الإيمان والحكمة للمخططات الاستعمارية وإعادة اليمن للوصاية الخارجية والارتهان لأعداء الأمة، وقد أثمرت بحمد الله وتوفيقه كل التضحيات التي قدمها أبناء شعبنا اليمني وأثبتوا أنهم عند مستوى المسؤولية الجهادية في السير على نهج العظماء الذين ضحوا في سبيل الله.
وأكد الأخ الكحلاني أن شعبنا المؤمن الصامد على موعد مع التاريخ وأن المرحلة القادمة هي مرحلة قطف ثمار سنوات الصمود البطولي والتاريخي في مواجهة طغيان الولايات المتحدة واللوبي اليهودي.

ثوابت الأرض والإنسان
الأخ/ أحمد محمد الجنيد –مدير ضرائب المنطقة الرابعة بأمانة العاصمة تحدث قائلاً: بعزيمة وإصرار يمضي شعب الإيمان والحكمة في مسار حماية الوطن، وبناء الدولة، وتعزيز هوية الإيمان والحكمة.
مضيفا: بحمد الله سبحانه وتعالى أثمرت تضحيات أبناء الشعب، واستطاع اليمنيون الثبات على مبادئ الحق، وعدم التفريط في ثوابت الأرض والإنسان، مشيداً بتلاحم المكونات الاجتماعية، وصمود وثبات الصف الوطني والجبهة الداخلية في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة.
وأضاف الجنيد قائلاً: كل المؤشرات تدل على أن شعبنا اليمني يقف على مشارف تحقيق التطلعات الوطنية، وفي مقدمة هذه التطلعات تحقيق الحرية والسيادة.
وأشار إلى أن أولويات المرحلة تحتم علينا تضافر الجهود من أجل الوصول إلى الاكتفاء الذاتي، وتحقيق الأمن الغذائي.

التطلعات المشروعة
الدكتور/ عبده قاسم النهاري –مدير المعهد الصحي في محافظة الحديدة تحدث بقوله: يتطلع اليمنيون إلى العهد الجديد، عهد البناء والإعمار، وتعزيز عوامل الإخوة الإيمانية في أوساط المجتمع.
وأضاف: لقد قدم أبناء شعبنا اليمني على مدى السنوات الماضية من عمر الحرب والحصار التضحيات العظيمة، واستطاع الإنسان اليمني بصموده البطولي والتاريخي أن يكون في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل حرية الوطن، وعدم بقائه أسيراً لدى أنظمة الخيانة والتطبيع.
وتابع الدكتور النهاري: تحقيق التطلعات المشروعة للشعب اليمني وفي مقدمتها الحرية والاستقلال، وبناء مؤسسات الدولة هي حقوق جوهرية وأساسية ولا تقبل المساومة أو الخضوع لرغبات أعداء اليمن الذين يسعون للسيطرة على ثروات البلاد، وحرمان أبناء الشعب اليمني من المرتبات والخدمات الأساسية.
وأضاف: على تحالف العدوان أن يستوعب أبعاد التحول التاريخي الذي صنعه وطن الإيمان والحكمة من خلال تطوير المنظومات العسكرية والحربية، وأن عهد نهب ثروات الشعب قد ولى بدون رجعة، وأن المرحلة القادمة هي مرحلة ردع كل من يحاول المساس بالثروة السيادية اليمنية.
واختتم قائلا: في هذا المسار نؤكد أن قرار القوات المسلحة اليمنية هو قرار نابع من هويتنا الإيمانية، ومن هذه الهوية يستمد أبناء شعبنا اليمني عوامل النهضة الشاملة، والدفاع عن سيادة الوطن.

ثقافة التسامح
بدوره قال الأخ/ محمد أحمد موسى –مدير الوحدة التنفيذية في محافظة صنعاء: بلادنا بحمد الله سبحانه وتعالى تمضي بقوة واقتدار في مجال تحقيق الاستقرار المجتمعي، والبناء القوي والمزدهر.
وأشار: إلى إن تضحيات أبناء شعبنا اليمني أثمرت اليوم نصراً عظيماً واستطاع اليمنيون أن يقهروا ترسانة السلاح الأمريكي، ولم تفلح كل مخططات إخضاع اليمن للرغبات الصهيونية التي تطمح إلى الاستيلاء على الممرات البحرية اليمنية الاستراتيجية، وتحويل البحر الأحمر إلى بحيرة صهيونية تخدم مصالح أعداء الأمة، مشيداً بتلاحم أبناء المجتمع وإصرار أبناء اليمن على توحيد صفوفهم وإنهاء الثأرات، ونشر ثقافة التسامح والإخاء في أوساط مجتمع الإيمان والحكمة.
وتابع: استجابة لدعوة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أعلن الشعب اليمني ثورة على الثأر، واستطاع أبناء اليمن الثبات على قيم ومبادئ الهوية الإيمانية، وتوحيد الجهود لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل في الولايات المتحدة وإسرائيل، وأعوان المشروع الاستعماري في المنطقة.
واختتم المهندس موسى حديثه قائلا: بهذا التلاحم والثبات سيكون النصر والتمكين بعون الله سبحانه وتعالى إلى جانب أبناء شعبنا اليمني.

قد يعجبك ايضا