بتمويل من هيئتي الزكاة والأوقاف:

تدشين مشروعي الشهيد الصماد لكسوة العيد وسلال غذائية بأمانة العاصمة

 

الثورة/

دشنت مؤسسة إيثار الخير الاجتماعية ومبادرة شباب بير عبيد التنموية، مشروعي الشهيد الصماد لكسوة العيد وتوزيع سلال غذائية للحالات الفقيرة والمحتاجة بالعاصمة صنعاء.

ويستهدف مشروع الصماد لكسوة العيد ثمانية آلاف طفل، في حين يستهدف مشروع السلال الغذائية 500 أسرة فقيرة بتمويل من هيئتي الزكاة والأوقاف .

وفي التدشين، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية تكاتف الجهود لتخفيف معاناة الفقراء والمساكين، خاصة في الشهر الكريم الذي يضاعف الله فيه الحسنات.

ودعا رجال المال والأعمال والخيرين إلى استمرار دعم الحالات الفقيرة والمحتاجة والأيتام وأبناء الشهداء والجرحى والمفقودين، وتقديم المساعدات في خواتم شهر رمضان المبارك.

بدوره أكد وكيل هيئة الزكاة علي السقاف، أهمية تدشين مشروعي الشهيد الصماد لكسوة أطفال الحالات الفقيرة والمساكين في عدد من أحياء أمانة العاصمة.

وحث على تكامل جهود الجميع لتعزيز التكافل المجتمعي، خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أشار وكيل هيئة الأوقاف عبدالله القدمي، إلى أن شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبر والإحسان، ما يتطلب دعم الأسر المحتاجة والفقيرة واستمرار مساعدتها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

ودعا الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء، إلى دعم جهود الدولة ومواصلة البذل والعطاء وتقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء خاصة في خواتم الشهر الفضيل.

من جهته أفاد رئيس مبادرة شباب بير عبيد التنموية عماد معياد بأن المشاريع الخيرية، تأتي ببركة فاعلي الخير والداعمين للمبادرة.

ولفت إلى أن المبادرة نفذت العام الماضي مشروعي كسوة العيد وسلال غذائية ووصلنا العام الجاري إلى ثمانية آلاف ونتمنى أن يستمر العطاء لاستهداف أكبر وأكثر الشرائح المجتمعية من الحالات الفقيرة والمحتاجة.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا