الاطلاع على سير حملة تنظيم الأسواق وإزالة البسطات في الشارع العام بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، أعمال حملة تنظيم الأسواق وإزالة البسطات من الشوارع والأرصفة في الشارع العام ورفع المخلفات بمدينة البيضاء، وتحت شعار(النظافة مسؤولية الجميع).

وخلال الزيارة أشار المحافظ إدريس،إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود التي تهدف لتنظيم المدينة والتخفيف من الاكتظاظ المروري في وسط المدينة ومتابعة حركة السوق باستمرار وخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

ولفت محافظ البيضاء،إلى الأهمية التي ستلعبه هذه الحملة والتي ستعيد للمدينة اعتبارها بإزالة الصورة المشوهة التي اتسمت بها من ازدحام لحركة المرور ورفع المخلفات من الشارع العام..داعيا الجميع إلى المشاركة الجادة والمسؤولة لإظهار المدينة بالصورة الحضارية اللائقة.. مشيرا إلى ان الحملة أثارت أرتياح العديد من المواطنين بعد أن زحفت البسطات إلى وسط شوارع المدينة وتسببت في اختناق مروري حاد طوال الفترة الماضية في الشارع العام بمركز عاصمة محافظة البيضاء.

وجه مكتبي الاشغال العامة وصندوق النظافة التحسين وإدارة الأمن العام والمرور بالمحافظة بضرورة متابعة أعمال حملة تنظيم الأسواق والباعة في الشارع العام وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

رافقة خلال الزيارة مدير جمارك عفار بالمحافظة فهد هزاع ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي ومدير إدارة أمن مدينة البيضاء المقدم منير السماوي وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا