مناقشة اللائحة التنظيمية للمؤسسة المحلية للمياه بمحافظة ذمار

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ رئيس مجلس الإدارة، محمد ناصر البخيتي، اليوم، اللائحة التنظيمية للمؤسسة وعدد من القضايا المتعلقة بعملها في مختلف الجوانب.

واستعرض الاجتماع مشروع اللائحة المقدم من إدارة المؤسسة بعد مراجعته تمهيدا لإقراره في الاجتماع القادم، وكذا احتياجات المؤسسة من المشاريع الضرورية الخاصة بتوسيع خدمة مياه الشرب للمدينة.

وأكد الاجتماع أهمية الالتزام بخطة الإنفاق ومبدأ الشفافية في التعامل مع المنظمات الدولية وإشراك المجتمع في عملية تطوير خدمات المؤسسة.

وأشار محافظ ذمار البخيتي إلى أهمية إيجاد حساب تجميعي لتوسيع الخدمات وتنفيذ المشاريع وحفر أبار جديدة لمياه الشرب في إطار مدينة ذمار وتحديد الاحتياجات من المشاريع الخاصة بتوسيع شبكة المياه والصرف الصحي.

ولفت إلى أهمية تطوير العمل الإداري والفني والمالي وتحديث الهيكل التنظيمي واللائحة التنفيذية للمؤسسة بما يضمن قيام مجلس الإدارة بمهامه على أكمل وجه ، حاثا على ضرورة التعاون مع إدارة المؤسسة في مختلف الجوانب ومعالجة الصعوبات التي تواجهها.

بدوره أكد مدير المؤسسة، المهندس طه الهندي، أهمية مشروع اللائحة التنظيمية في تطوير أداء المؤسسة باعتبارها مؤسسة خدمية، وبحاجة للكثير من المشاريع في مجالات شبكة المياه والصرف والصحي، ومواكبة التوسع العمراني في تقديم الخدمة.

حضر الاجتماع، رئيس لجنة التقييم بالمحافظة أحمد الضوراني.

قد يعجبك ايضا