مكتب التربية وفرع الجهاز المركزي للاحصاء بالمحويت يدشنان العمل بمدونة السلوك الوظيفي

الثورة نت|

دشنت اليوم في محافظة المحويت، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في مكتب التربية والتعليم وفرع الجهاز المركزي للاحصاء بالمحافظة .

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري، إلى أهمية المدونة التي تضمنت كثير من النصوص التي ستصلح علاقة الإنسان بالله والمجتمع والوطن والتي ستسهم في تطوير وتقييم الأداء … مشيرا إلى أن المدونة تتضمن العديد من القيم والمبادئ الوظيفية وتسهم في تطوير مستوى العمل الإداري وتعزيز أخلاقيات الموظف العام.

وحث وكيل المحافظة كافة موظفي وكوادر ومعلمي ومعلمات التربية والتعليم بالمحافظة وفرع الجهاز المركزي للاحصاء على الالتزام بالمدونة والعمل بها بما يسهم في تجويد أداء المهام في خدمة المجتمع .

من جانبه استعرض مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبدالكريم الوذن، التأصيل القانوني للمدونة ومرجعياتها المستوحاة من القرآن الكريم والهوية الإيمانية، التي يتطلب من الجميع الالتزام بها لتحقيق المزيد من الانضباط والالتزام بأداء المسؤولية.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم الزين، أن المدونة تهدف لتعزيز قيم الهوية الإيمانية وتصحيح مسار الأداء في الجوانب التعليمية والإدارية اضافة الى معايير جودة التعليم .

حضر فعالية التدشين مدير مكتب الاحصاء بالمحافظة عادل الظرف .

قد يعجبك ايضا