الاطلاع على سير العمل في مشروع شق شارع الـ50 بمديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية باجل المهندس فاضل القديمي، ومعه نائب مدير امن المديرية المقدم عبدالله شويان، اليوم، سير أعمال شق شارع الـ50 الجنوبي الذي ينفذه مكتب الأشغال، وفرع هيئة الأراضي بالمديرية بتمويل السلطة المحلية، ومبادرات مجتمعية.

وخلال الزيارة أكد القديمي على أهمية تنفيذ مشاريع شق الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية للقضاء على العشوائية وازدحام المركبات في الشارع العام، وتسهيل التنقلات .. مؤكدا استمرار العمل في تحقيق بنية تحتية خدمية واظهار المديرية بالمظهر اللائق.

مشيرا إلى أن تنفيذ شق الشوارع الرئيسية والفرعية وازالة المخالفات والعشوائيات يأتي تنفيذا لموجهات القيادة السياسية الحكيمة حسب الرؤية الوطنية لبناء الدولة .. مثمنا دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة للمكتب في تنفيذ اعماله.

من جانبه طالب نائب مدير أمن المديرية المقدم عبدالله شويان المواطنين بالتعاون مع فريق مهندسي الاشغال والأراضي في تطبيق مخططات الهيئة العامة على أرض الواقع، لما من شأنه تحسين المدينة وإيجاد بنية تحتية خدمية لأبناء المديرية.

كما ثمن شويان، حرص السلطة المحلية، وتقديم التسهيلات للارتقاء بمستوى القطاع الخدمي في المديرية .. مشيدا بجهود مكتب الأشغال المستمرة، وفرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية.

قد يعجبك ايضا