رئيس الوزراء يناقش مع الدكتور مقبولي مستوى تنفيذ القطاع الخدمي لخططه الفصلية

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع نائبه لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، المواضيع المتصلة بأداء القطاع الخدمي على المستويين المركزي والمحلي.

وتطرق اللقاء إلى مستوى تنفيذ الجهات الخدمية لخطط أعمالها للربع الأول من العام الهجري الحالي، اتكاءً على الخطة الحكومية لهذا العام التي تم إعدادها وفقاً للخطة المرحلية الثانية لتنفيذ الرؤية الوطنية.

وتم التطرق إلى سير تنفيذ المشاريع من قبل مختلف الوزارات والجهات الحكومية وامتداداتها المحلية، علاوة على المشاريع المتعثرة وأسباب التعثر والجهود المبذولة لمعالجتها ولما فيه استكمالها إنجازها وتحقيق دورها في خدمة المواطنين.

ولفت الدكتور مقبولي، إلى أبرز المشاريع الخدمية ذات الطابع الاستراتيجي التي تنفذها بعض الوزارات في عدد من المجالات الحيوية وتمثل أولوية للدولة تجاه مواطنيها سيما في مجالات التعليم والكهرباء والمياه والصحة والطرق.

ونوه بالجهود التي تبذلها كافة الجهات الخدمية لاستمرار وتطوير أنشطتها الخدمية المقدمة للجمهور ومبادراتها المهمة لتوطيد مستوى أدائها العام والتغلب على جانب من التحديات والإشكاليات التي تواجهها نتيجة الظرف الاستثنائي الراهن.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود الإشراف والمتابعة التي يبذلها الدكتور مقبولي، لكافة الجوانب المتصلة بقطاع الخدمات الحكومية .. مشيداً بكافة الأنشطة التطويرية التي ينجزها القطاع الخدمي ودوره الحيوي خلال الفترة الراهنة.

وأكد أن كل جهد يبذل خلال الفترة الحالية سواء من قبل هذا القطاع أو غيره من القطاعات، هو محل احترام وتقدير قيادة الدولة وعامة المواطنين الأحرار.

قد يعجبك ايضا