الاطلاع على سير العمل وأبرز احتياجات مديريتي الزيدية والقناوص في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع وكيل محافظة الحديدة المساعد للمديريات الشمالية غالب حمزة ونائب رئيس فريق وزارة الإدارة المحلية المكلف بتقييم الأداء في المحافظة والمديريات خالد عشيش اليوم على سير العمل بمديريتي الزيدية والقناوص.

واستمع الوكيل حمزة وعشيش ومعهما عضو اللجنة أنس هذيان، في اجتماعين عقدوه مع مسؤولي السلطة المحلية، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريتين، الى شرح مجمل حول آلية سير العمل بالمكاتب الإدارية والخدمية، والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها بما ينعكس إيجابا على المواطنين بالمديريتين خاصة ما يتعلق بتوفير الخدمات وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة وخاصة في مجالات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والتخطيط الحضري لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

وفي الاجتماعيين أشار وكيل المحافظة حمزة  إلى أن نزول فريق وزارة الإدارة المحلية إلى المحافظة يهدف لتقييم وتعزيز أداء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية ومدى الانضباط الوظيفي والاطلاع على احتياجات المواطنين بكافة مديريات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.

فيما أكد نائب رئيس الفريق عشيش إلى أن نزول الفريق لمحافظة الحديدة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي بتقييم أداء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في مختلف مديريات المحافظة وتحديد احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي ستسهم في تخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.

وأوضح أن الفريق سيرفع تقريره إلى وزارة الإدارة المحلية ورئاسة الجمهورية حول مستوى أداء كل مديريات المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

بدورهما أشار مديرا مديريتي الزيدية حسن الاهدل والقناة محمد القوزي إلى ابرز الاحتياجات من المشاريع الخدمية والمعوقات التي تواجه سير العمل بالمديريتين.

حضر الاجتماعيين امين محلي مديريتي الزيدية محمد خمجان، والقناوص احمد باري.

وكان الوكيل حمزة ومعه نائب رئيس اللجنة قد زارا المستشفى الريفي بالزيدية.

واطلعا على ما يقدمه من خدمات طبية واهم احتياجاته من الكوادر والمستلزمات الطبية.

قد يعجبك ايضا