الأولويات الثلاث تمثل أهم ركائز البناء والازدهار والاستقرار المجتمعي

 

الأولويات الثلاث التي طرحها قائد الثورة وفي مقدمتها التصدي للعدوان الذي يقف وراءه أمريكا وإسرائيل إضافة إلى تحقيق الاستقرار المجتمعي وبناء المؤسسات تشكل أولويات المرحلة.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات التي أكدت أن الإنجازات النوعية التي تحققت للجمهورية اليمنية في المسار الدفاعي والتصنيع الحربي هي إنجازات ومكاسب لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية وهنا المحصلة:

الثورة/ عادل محمد

البداية مع الأخ عادل محمد الكبسي المدير التنفيذي – كاك الإسلامي- الذي اكد أن بلادنا تمضي بقوة واقتدار نحو تحقيق التطلعات الوطنية المشروعة وفي مقدمتها السيادة الكاملة غير المنقوضة.
وأضاف: بعزيمة لا تقهر يواصل شعب الإيمان والحكمة بناء وطن مستقبل وإرساء مداميك الاكتفاء الذاتي في مجال إنتاج المحاصيل الأساسية وعدم الاعتماد على الخارج بما يحقق للوطن اليمني الاستقلال الغذائي وعدم التبعية لأعداء الأمة.
وأشار عادل الكبسي: تحرص القيادة اليمنية على تحقيق الكرامة للوطن والمواطن وعدم الخضوع لرغبات أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية حيث تتجه الجهود الرسمية والمجتمعية لتحقيق نهضة زراعية شاملة ودعم مبادرات المجتمع التي تهدف إلى تنمية الثروة الحيوانية وبناء الحواجز المائية ودعم المنتجات المحلية بما يحقق مضامين الأولويات الثلاث التي طرحها قائد الثورة المباركة.
ركائز البناء
من جانبه أشار الأستاذ محمد الحسني- مدير عام جمارك ورقابة محافظة عمران: أن الوطن اليمني يحشد من أجل البناء والتنمية الشاملة بما يؤكد أصالة أبناء هذا الشعب.
وأضاف الحسني: لقد كانت الأولويات الثلاث التي طرحها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تجسد خلاصة أولويات المرحلة والمطلوب اليوم ترجمة مضامين الأولويات الثلاث إلى خطط وبرامج للتنفيذ على أرض الواقع كونها تمثل أهم ركائز البناء والازدهار وتحقيق الاستقرار المجتمعي، وهذه الأولويات هي أسس بناء اليمن الناهض واستثمار الطاقات وبلورة الأهداف بما يحقق للشعب والوطن كل الآمال المشروعة.
ردع الأعداء
من جانبه قال الأخ أكرم الوزان- مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة عمران: باعتماده على الخالق سبحانه وتعالى يواصل شعب الإيمان والحكمة مسيرة الحرية والاستقلال وبناء الدولة اليمنية العادلة التي ينعم فيها كل أبناء الوطن بالأمن والطمأنينة والاستقرار المجتمعي وتعزيز دور المؤسسات التنموية والخدمية بما يحقق تطلعات أبناء الشعب وهذا الهدف هو جوهر الأولويات الثلاث التي طرحها قائد الثورة المباركة.
وتابع اكرم الوزان: تحظى بلادنا بقيادة مخلصة تحرص على تقدم البلاد وازدهارها على كافة الأصعدة بما يعزز المكانة الإقليمية والدولية للجمهورية اليمنية، لا سيما وبلادنا تتمتع بموقع استراتيجي وتمتلك كل مقومات النهضة.
وأضاف: من ركام الحرب الظالمة والقرصنة على السفن استطاع شعبنا المؤمن الصامد باعتماده على الله سبحانه وتعالى أن يمتلك السلاح القادر على ردع أعداء اليمن وعدم العبث بثروات الشعب وعلى تحالف العدوان عدم التهاون والاستجابة السريعة لتحذيرات القوات المسلحة اليمنية قبل أن يطالهم الرد اليماني الصاعق.
إرادة لا تنكسر
بدوره قال الأخ علي منصور السواري- مدير مكتب المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة الجوف: بعزيمة إيمانية لا تقهر يواصل الشعب اليمني بناء وطنه واستثمار كل الطاقات من أجل التنمية الشاملة وتحقيق التطلعات المنشودة لكل اليمنيين.
وأضاف: رغم ضراوة العدوان الإجرامي على بلادنا الذي شمل كامل الأرض اليمنية واستهدف تعطيل المؤسسات التنموية والخدمية ونشر الخراب والدمار والفوضى لكن إرادة البناء والاعمار التي يمتلكها الإنسان اليمني هي إرادة لا تنكسر ولا تخضع لرغبات التحالف الشيطانية.
وتابع الأخ علي منصور السواري: استطاع أبناء اليمن الصمود والثبات في مواجهة أشرس هجمة عدوانية واستطاع شعب الإيمان والحكمة بهذا الصمود البطولي والتاريخي أن ينال احترام وإعجاب أحرار العالم وخلال السنوات الماضية حقق الشعب اليمني العديد من الإنجازات النوعية حيث تمكن اليمنون الأحرار من تطوير المنظومة الدفاعية وقد استعرضت القوات المسلحة اليمنية عشرات المنظومات الصاروخية المتطورة والعديد من الأسلحة البحرية والدفاعات الجوية التي صنعتها هيئة التصنيع الحربي إلى جانب أسلحة بحرية وصواريخ وزوارق وطرادات بحرية حديثة انتجتها هيئة الصناعات البحرية اليمنية.
مضيفاً: الإنجازات التاريخية التي تحققت في المجال العسكري على الأرض اليمنية هي إنجازات لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية، فاليمن وعلى لسان قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أعلنت بكل وضوح أن الصواريخ اليمانية سوف تستهدف كيان العدو الصهيوني إذا تعرضت المقدسات الإسلامية للخطر.
جهود الكفاح
الأخ مفيد غانم تحدث بقوله: باعتماده على الله سبحانه وتعالي يواصل شعب الإيمان والحكمة مسيرة الحفاظ على ثوابت الهوية الإيمانية وترسيخ مبادئ وقيم الإسلام المحمدي الأصيل.
إنسان الأرض اليمني يمتلك إدارة البناء والتنمية والاعمار ويتطلع أبناء الشعب في ظل الأجواء الراهنة إلى تعزيز دور المؤسسات التنموية والخدمية بما يحقق التطلعات الوطنية المنشودة.
وتابع مفيد غانم: رغم ضراوة الهجمة العدوانية التي تعرض لها أبناء شعبنا كانت القضية الفلسطينية هي جوهر كفاحه من أجل انتزاع حرية القرار ومواجهة أطماع التوسع الاستعماري وخلال مرحلة الصمود البطولي والتاريخي استطاع الشعب اليمني إحباط مخططات الصهاينة في الاستيلاء على الممرات الاستراتيجية اليمنية وتحويلها إلى بحيرة إسرائيلية.
لقد كانت القضية الفلسطينية هي جوهر كفاح أبناء اليمن ومن منطلق الهوية الإيمانية كان الشعب اليمني في صدارة الشعوب التي ساندت الحق الفلسطيني في تحرير الأرض من دنس الاحتلال وفي المقدمة تحرير المقدسات الإسلامية التي ترزح تحت هيمنة أعداء الأمة، حيث يمارس قطعان المستوطنين وبحماية شرطة الكيان الغاصب تدنيس باحات الأقصى المبارك وممارسة الطقوس التلمودية في رحابه الطاهرة.

قد يعجبك ايضا