اجتماع بمجلس الشورى يناقش سير العملية التعليمية في المحافظات

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم لقيادات لجنتي التربية والتعليم والبحث العلمي والدستورية والقانونية بمجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية في محافظات الجمهورية.

وفي الاجتماع أشاد رئيس مجلس الشورى بجهود وزارة التربية والتعليم في استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان والحصار وتوقف مرتبات المعلمين.

ولفت إلى أهمية أن تتخذ الوزارة الإجراءات اللازمة لتخطي العقبات التي تواجه صرف حوافز المعلمين بما يمكنهم من مواصلة تأدية مهامهم بالشكل الأمثل.

بدوره أكد نائب رئيس اللجنة الدستورية والقانونية بالمجلس الدكتور عبد الرحمن المختار، أهمية مراجعة النظم واللوائح المتعلقة بالتعليم بما يتوافق مع متطلبات المرحلة بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية.

واستمع الاجتماع بحضور نائب رئيس لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي عبده القباطي إلى عرض مقرر لجنة التربية والتعليم بالمجلس حول تقرير اللجنة عن واقع العملية التعليمية والتربوية والصعوبات الطارئة التي تواجه التعليم نتيجة العدوان والحصار.

أثري الاجتماع بالنقاشات التي أكدت ضرورة وضع مقترحات ورؤى لتطوير العملية التعليمية وتحديثها بما يتواكب مع متطلبات المرحلة.

 

قد يعجبك ايضا