تأهل الصداقة والتلال إلى نهائي دوري المسبحي في البيضاء

 

البيضاء/محمد المشخر
تأهل فريقا الصداقة من الصومعة والتلال من البويب إلى نهائي دوري باصغير المسبحي لكرة القدم في نسخته السادسة، المقام حالياً بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء والذي ينظمه نادي شباب مكيراس بمشاركة 16 فريقاً وبدعم الشخصية الرياضية أحمد المسبحي.
وجاء تأهل فريق شباب الصداقة بفوزه على نظيره شباب المديرية بهدفين لهدف، سجل للصداقة محمد بولص وإبراهيم خضير، وسجل لشباب المديرية عبدالرحمن الذبحاني، ونال محمد بولص من فريق شباب الصداقة جائزة أفضل لاعب في المباراة.
فيما تأهل فريق التلال بعد أن تغلب على نظيره النصر بستة أهداف لهدفين، سجل للتلال عمرو الشرفي (هدفين) وزيد جعبل (هدفين) ومحمد العبيدي وعمر المسبحي، وسجل هدفي النصر أحمد العاقل والهدف الثاني من مدافع التلال أكرم البحري بالخطأ في مرماه، ونال لاعب التلال عمر المسبحي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وسيلتقي فريقا التلال والصداقة في نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل، فيما سيلعب نصر الطفة وشباب المديرية مباراة المركز الثالث.
أدار اللقاءين صالح الواحدي وعمر الحداد وأحمد قاسم وأحمد الغنيمي وعمر ضيف الله وعلي الشنعبي ومحمد جمال وفهد قاضي وراقبهما محمد العاقل وعبدالباسط المسيبلي وحضرها الراعي أحمد المسبحي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة عبدالرزاق المنذري ورئيس اللجنة المنظمة محمد الحداد.

قد يعجبك ايضا