الانتخابات اللبنانية.. بين مرشح لبنان ومرشح الكيان

الشحات شتا

 

 

أيها الناخب اللبناني الحر أدعوك للتصويت لمن طهروا الأرض وحموا العرض ,اعط صوتك لمن رفع رأسك ,ولا تصوّت لمن دعموا الاحتلال وقاتلوا في صفوفه , اعط صوتك لمن قدموا أبناءهم ودماءهم فداء للبنان ,ولا تعط صوتك لمن تلطخت أياديهم بقتل زعماء لبنان ,اعط صوتك لمن ثبتوا وصمدوا ودافعوا بكل ما لديهم عن لبنان ولا تصوّت لمن يتلقون المال السعودي الإسرائيلي الإماراتي للتآمر على لبنان ,اعط صوتك لمن حموا لبنان من الدواعش، ولا تعط صوتك لمن حموا الدواعش في منازلهم ,اعط صوتك لمن حرروا لبنان ولا تعط صوتك لمن فجروا مرفا لبنان ,اعط صوتك لمن يمثل لبنان ولا تعط صوتك لمن يمثل الكيان.

بين مرشح لبنان ومرشح الكيان
قريبا ستجرى الانتخابات في لبنان بين من يمثل لبنان حقا وهم حزب الله وحركة امل والتيار الوطني الحر والمتحالفون معهم ,وبين من يمثل الكيان وهو سمير جعجع وكتلته والمتحالفون معه من أنصار جنبلاط وفلول تيار المستقبل السعودي المنحل ,ونحن نعلم أن شعب لبنان العظيم صاحب الحضارة العظيمة سيصوّت لصالح لبنان ولا ولم ولن يصوت أبدا لصالح الكيان الذي احتل أراضيه عام 1978م واجتاح لبنان بأكمله عام 1982م وخاض حروباً عدة ضد الشعب اللبناني مثل حرب عام 1986م وحرب العام 1993م وحرب العام 1996م وحرب العام 2006م ,ولذلك أنصحك أيها المواطن اللبناني بأن تعطي صوتك لمن يمثل لبنان ولا تعط صوتك لمن يمثل الكيان.
إسرائيل التي خاضت كل الحروب على لبنان والسعودية التي مولت إسرائيل في كل حروبها علي لبنان يتحالفان لدعم مرشحي الكيان، وقد صدق ترامب حين قال «لولا السعودية ما كانت إسرائيل»، وبصراحة أنا لم أقرأ أو أعلم أبدا أن السعودية وقفت يوما ضد إسرائيل أو اطلقت رصاصة واحدة على إسرائيل ,في حين تأكدت أن التوافق الإسرائيلي السعودي الحالي والسابق باسم التحالف الوهابي الصهيوني كانا وجهين لعملة واحدة على مدار قرون ,واليوم وكالعادة شاهدت كيف اتحدت السعودية وإسرائيل من أجل دعم مرشحي الكيان في لبنان الذين يرأسهم سمير جعجع ,وتأكدت من مصادر موثوقة ان السعودية أمرت كل اللبنانيين فيها بالتصويت لصالح مرشحي الكيان في الخارج وفتحت لهم مراكز انتخابية.

أيها الناخب اللبناني اعط صوتك لمن يستحقه
أيها الناخب اللبناني اعط صوتك لمن رفعوا رأس العرب قبل أن يرفعوا رأس لبنان ,اعط صوتك لمن تفخر بهم شعوب الأمة بأنهم أول من حققوا أول نصر علي الجيش الذي لا يقهر ,أيها الناخب اللبناني اعط صوتك لمن قدموا أشقاءهم وأبناءهم وأموالهم للدفاع عن لبنان ,أيها الناخب اللبناني اعلم جيدا أنه لولا هؤلاء الأبطال لكنت خاضعا حتى الآن تحت الاحتلال ,ولذلك امنحهم صوتك رد اليهم الجميل ,واعلم جيدا أنه لولا هؤلاء الأبطال لتمكن الدواعش من احتلال لبنان ,فاعط صوتك لمن يستحقه.
ايها الناخب اللبناني لا تعط صوتك لمن دعموا الكيان، لا تعط صوتك لمن عملوا مخبرين وجواسيس للكيان وشاركوا جيش الاحتلال في قتل اللبنانيين، ولا تعط صوتك لمن نهبوا ثروات لبنان وهربوها للخارج ,ولا تعط صوتك لمن طالبوا لأمريكان والكيان بمواصلة الحروب على لبنان ,ولا تعط صوتك لمن شاركوا الأمريكان في تفجير مرفا بيروت ,وإليك جرائم ممثل الكيان سمير جعجع:
قتل رشيد كرامي -رئيس وزراء لبنان السابق.
قتل ابن رئيس لبنان السابق سليمان فرنجية، طوني فرنجية مع زوجته وابنته.
قتل ابن رئيس لبنان السابق كميل شمعون داني شمعون مع زوجته وأطفاله.
قتل أمين سر البطريركية المارونية المونسينيور البير خريش ورمي جثته في حرش غزير، وكان من المفترض أن ترمى الجثة في برمانا لكي يلام الرئيس أمين الجميل.
قتل مدنياً على جسر نهر الموت في ضاحية بيروت وذلك لقيامه مع مجموعة بتظاهرة سلمية كانوا يحملون خلالها الشموع، فأعطيت الأوامر لحميد كيروز لرشهم بالرصاص.
قتل العميد في الجيش اللبناني خليل كنعان وأليك إيليا كان المسؤول عن تنفيذ المهمة وقُتِل لاحقاً لإخفاء الدليل.
قتل النقيب في الجيش اللبناني انطوان حداد في شباط 1990م، حداد قُتل بالفؤوس.
قتل الملازم أول في الجيش اللبناني جوزف نعمة الذي نَفَذَ عملية قتل طوني.
قتل قائد ثكنة الأشرفية العسكرية موريس فاخوري بالفؤوس في وحشية لم يسبق لها مثيل في حيّ مسيحي ببيروت ورميت جثته في الشارع لأيام.
قتل إميل عازار قائد ثكنة البرجاوي العسكرية في بيروت.
قتل قائد الوحدة العسكرية ميشال إسرائيلي الذي رمي في البحر لإخفاء الدليل.
حاول قتل ثلاثة ضباط في الجيش اللبناني هم : شامل روكز وفادي داوود وداني خوند الذين سمموا بشكل مميت حين كان عليهم السفر إلى خارج لبنان للعلاج في أبريل 1990م.
اغتال المواطن خليل فارس في شوارع الاشرفية.
قتل رئيس إقليم جبيل الكتائبي غيث خوري بعد إرسال فوزي الراسي في أثره خلال الليل وزوجته نورا قُتلت في المستشفى، بعد أن نجت من محاولة الاغتيال.
قتل قائد المشاة في القوات اللبنانية الدكتور إلياس الزايك.
قتل شارل قربان قائد الفرقة المدرعة السابق للقوات اللبنانية قربان الذي كان يعالج في مستشفى أوتيل ديو بعد أن اقتيد من هناك ثم أطلق النار عليه ورميت جثته في البحر.
إعدام الضابط في القوات اللبنانية سمير زينون ورفيقه.
كانت له محاولة اغتيال قائد القوات اللبنانية، الدكتور فؤاد أبو ناضر، ومحاولة اغتيال النائب في البرلمان اللبناني نجاح واكيم، ومحاولة اغتيال النائب في البرلمان اللبناني ميشال المر.
قتل الدبلوماسيين الإيرانيين الأربعة الذين اختطفوا في نقطة تفتيش حاجز البربارة العسكري التابع للقوات اللبنانية تحت إشراف عبدو راجي المعروف باسم “الكابتن”، بالإضافة إلى مجزرة صبرا وشاتيلا التي اختار الموساد الإسرائيلي سمير جعجع لتنفيذها نظراً لإبداعه في المجال الإجرامي.
أيضاً لا نستطيع أن ننسى فضيحة الزيتونة أو سفالة الزيتونة، حيث جمّع جعجع ما يزيد على 50 محجبة وجعلهن يمشين في الشارع عاريات ثم قام ومن معه باغتصابهن.
أيضاً لا نستطيع أن ننسى الراجمات التي كانت موجهة على المناطق المسلمة والمسيحية المختلفة عن توجهه وكيف دمر المنازل.
وهل يخفى القمر؟ دعمه الكامل للاجتياح الإسرائيلي عام 1982م، حيث كان -هو ومن معه- مرشدون سياحيون للقوات الإسرائيلية.
وأخيراً -وليس آخر- قتل ما يزيد عن ألف مواطن لبناني عزَّل فقط لأن على الهوية مكتوب مسلم أو مسيحي، وذلك لا يعبر عن توجه سمير، فرمى بعضهم في البحر والبعض الآخر رماهم في المقابر الجماعية.. لذلك أدعوك إلى أن تصوّت لمرشح لبنان ولا تصوت لمرشح الكيان .
ناشط مصري

قد يعجبك ايضا