اجتماع بصنعاء يناقش سير أعمال النظافة ومشاريع التحسين بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، سير العمل في خدمات النظافة ومشاريع التحسين للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مستشار المحافظ عبدالله المرتضى والمدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد الكحلاني وأعضاء مجلس الإدارة، إلى مؤشرات أداء الصندوق في تنفيذ الأعمال الاعتيادية لرفع المخلفات وتحسين الشوارع والجزر الوسطية للربع الأول من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع، تقرير الصندوق حول ما تم تنفيذه من أعمال تشجير للشوارع والأرصفة والجزر الوسطية في مركز محافظة صنعاء ومديريتي بني مطر وسنحان، ضمن مشروع التشجير للعام الجاري بما يسهم في إبراز المنظر الجمالي ومظهر شوارع المحافظة.

كما تطرق الاجتماع إلى خطة الصندوق للربع الثاني من العام الجاري وسير حملة النظافة الرمضانية التي تترجم توجيهات القيادة الثورية، وما تم إنجازه في تجهيز أرضية الصندوق وحفر بئر ارتوازية لري المساحات الخضراء والأشجار في الجزر الوسطية.

وجرى مناقشة دراسات مشاريع أعمال التحسين وإقرارها، وخطة مواجهة الاحتياجات وتوفير متطلبات النظافة العامة وتحسين الخدمات والوصول إلى مناطق ومربعات جديدة لمواكبة التوسع الحضري والعمراني الذي تشهده المحافظة.

وحث محافظ المحافظة على تطوير آليات العمل الإداري والميداني للصندوق ومتابعة تنفيذ برامج التوعية العامة لإيجاد جسر متواصل بين عمال النظافة وأفراد المجتمع .. مؤكداً الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه الصندوق في تنفيذ مهامه وأعماله.

 

 

قد يعجبك ايضا