فوز الأهلي والتلال في دوري أبلان بإب

تواصل بطولتي المراكز الصحية والفقيد الحبيشي

 

 

الثورة /بندر الأحمدي – محمد الورافي
حقق فريقا أهلي تعز والتلال فوزين ثمينين على نظيريهما وحدة عدن وفحمان في المباراتين اللتين أقيمتا يوم أمس الخميس في إطار منافسات بطولة دوري أبلان الرمضانية لكرة القدم المقامة حالياً على ملعب مدرسة الفاروق بمدينة إب وبدعم ورعاية مجموعة الولي الاستثمارية.
ففي المباراة الأولى ضمن المجموعة الرابعة تغلب أهلي تعز على وحدة عدن بثلاثية نظيفة سجلها إلياس النجار.
أدار اللقاء تحكيميا محمد أبو خليل.
وجمعت المباراة الثانية فريقي فحمان والتلال في مواجهة منتظرة نظرا لعدد النجوم المتواجدين في صفوف الفريقين واستطاع التلال بقيادة المخضرم رضوان عبدالجبار من الفوز بنتيجة 3 / 2، سجل للتلال وهيب سعيد ورضوان عبدالجبار ونزار السروي وسجل لفحمان مراد مرشد (هدفين) وشهدت المباراة إثارة وقوة وشداً عصبياً نتج عنه قيام الحكم بطرد أربعة لاعبين بالبطاقة الحمراء بواقع لاعبين من كل فريق، إذ طرد عزالدين الهندي ونزار الساوري من التلال وعبدالرحمن محسن وخالد المدومي من فحمان.
أدار اللقاءين تحكيميا المخضرم أنيس سالم ومحمد أبو خليل وراقبهما رئيسا اللجنة المنظمة النجمان المخضرمان عصام ابلان وسمير محمد علي.
وفي سياق آخر تواصلت منافسات البطولة الرمضانية لكرة القدم للمستشفيات والمراكز الصحية بإب التي ينظمها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بدعم مستشفى الامين التخصصي، حيث أقيمت أمس مباراتان في إطار المجموعة الثانية، ففي المواجهة الأولى تمكن فريق مستشفى النور من الفوز على فريق مستشفى البرج بستة أهداف لهدف، وفي اللقاء الثاني تغلب فريق مستوصف الأم والطفل من الفوز على نظيره منظمة أنترسوس بتسعة أهداف مقابل أربعة.
وفي بطولة الفقيد عبدالعزيز الحبيشي التي ينظمها نادي شعب إب، انتهى لقاء فريقي المرحومين حسن الحداد وعبدالكريم الكتف بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل لفريق المرحوم حسن الحداد اللاعب جلال الوصابي وسجل لفريق المرحوم عبدالكريم الكتف لاعبه مهند جميل.
تصوير/محمد نصير

قد يعجبك ايضا