حذرت المرجفين من استغلال معاناة وتضحيات الشعب في التحريض ونشر الأكاذيب

وقفات حاشدة في العاصمة والمحافظات تنديداً باستمرار احتجاز سفن النفط ودعم إعصار اليمن

 

 

المشاركون: الشعب اليمني عصي على الانكسار ولن يخضع مهما كانت التضحيات والتحديات
الدعوة إلى توجيه المزيد من الضربات في عمقي العدو السعودي والإماراتي حتى وقف العدوان والحصار

الثورة / سبأ

شهدت أمس العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات وقفات احتجاجية حاشدة عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار قوى العدوان في احتجاز سفن الوقود والتأكيد على دعم “إعصار اليمن” .. ودعا المشاركون في الوقفات إلى تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية والاستمرار في دعم الجبهات حتى دحر الغزاة والمحتلين من كافة الأراضي اليمنية.
أمانة العاصمة
حيث شهدت مديريات أمانة العاصمة أمس عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في احتجاز سفن المشتقات النفطية، ودعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار “اعصارنا سيفك حصاركم وينسف عاصفتكم”.
وأكد أبناء العاصمة صنعاء تأييدهم ودعمهم الكامل لحملة إعصار اليمن، وأي خطوات للقيادة والجيش واللجان الشعبية في مواجهة حصار وتصعيد دول العدوان وتوجيه الضربات في عمقي العدو السعودي الإماراتي بهدف إيقاف العدوان ورفع الحصار.
وأشاروا إلى أن خروج الشعب اليمني في المسيرات والوقفات والفعاليات، يعكس مدى الوعي بمخططات العدوان وما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة .. لافتين إلى أن من يقتل الشعب اليمني بأطفال ونسائه ومضاعفة معاناته، هو العدو الأمريكي الصهيوني وأدواتهما السعودي والإماراتي والمرتزقة.
وحمّل المشاركون في الوقفات، أمريكا ودول العدوان مسؤولية الحصار واشتداد أزمة الوقود وارتفاع الأسعار وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية التي تسبب بها الحصار والعدوان، في ظل تواطؤ وصمت أممي ودولي مريب.
وأعلنوا استمرار النفير العام والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء، لدعم وإنجاح حملة إعصار اليمن لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وحذرت بيانات صادرة عن الوقفات، تحالف العدوان، من استمرار العدوان والحصار .. مطالبة القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير باستهداف الأماكن الحساسة في عمقي العدو السعودي الإماراتي.
وأكدت أهمية استمرار التفاعل مع حملة إعصار اليمن لرفد الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض ودحر المحتلين والغزاة من أرض الوطن.
ودعت البيانات، الجميع إلى دعم قافلة إعصار اليمن لتعزيز الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين وساحات الوغى.
وحذرت المرجفين الذين يستهدفون الجبهة الداخلية باستغلال معاناة وتضحيات وصبر الشعب اليمني في التحريض ونشر الأكاذيب والإشاعات ومحاولة توجيه السخط للداخل بدلا من توجيهه للعدو الحقيقي.
واعتبرت بيانات الوقفات، استقبال رئيس تركيا لقيادة الكيان الصهيوني في تركيا، خيانة للأمة والقضية الفلسطينية والأقصى الشريف، ويكشف عن حقيقة تلك الأنظمة وعمالتها.
الحديدة
كما نُظّمت في مديريات محافظة الحديدة وقفات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة أمس، للتنديد باستمرار حصار سفن المشتقات النفطية والتأكيد على دعم حملة “إعصار اليمن” تحت شعار “إعصارنا سيفك حصاركم وينسف عاصفتكم”.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن المظاهرات والمسيرات الحاشدة بالمحافظات، تعكس رفض أبناء الشعب اليمني لاستمرار الحصار الأمريكي لسفن المشتقات النفطية.
وأشاروا إلى أن المسيرات الجماهيرية تعبر عن وعي اليمنيين وإدراكهم على أن من يعتدي ويحاصر ويمنع دخول سفن الوقود ويقتل أطفال ونساء الشعب اليمني ومضاعفة معاناته، هو الأمريكي والكيان الصهيوني وعملاءهم من النظامين السعودي الإماراتي والمرتزقة.
وأوضحوا أن الشعب اليمني اليوم أكثر ثباتاً وصموداً واصطفافاً في مواجهة أي عدوان خارجي، وقادر على مواجهة أي تصعيد.
وحذرت بيانات صادرة عن الوقفات، دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من استمرار العدوان والحصار .. مطالبة القوة الصاروخية سلاح الجو المسير، باستهداف الأماكن الحساسة في عمقي العدو الإماراتي السعودي.
وأكدت أهمية استمرار التفاعل مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار .. داعية إلى استمرار رفد الجبهات، لنيل شرف الدفاع عن الوطن والأرض والعرض.
كما دعت البيانات الجميع إلى دعم قافلة “إعصار اليمن ” وإنجاحها .. محذرة المرجفين وكل من يستهدف الجبهة الداخلية باستغلال معاناة وتضحيات وصبر الشعب اليمني في التحريض ونشر الأكاذيب والإشاعات ومحاولة توجيه السخط للداخل بدلا من توجيهه للعدو الحقيقي.
وأدانت البيانات واستنكرت استقبال رئيس تركي أردوغان لقيادة الكيان الصهيوني في تركيا .. معتبرة ذلك خيانة للأمة والقضية الفلسطينية وكشف حقيقة النظام التركي العميل.
شارك في الوقفات قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.
عمران
ونُظمت بمنطقة الحلحلة عزلة عيال يحيى بمديرية جبل عيال يزيد محافظة عمران عقب صلاة الجمعة أمس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ودعماً لحملة “إعصار اليمن”.
وأكد المشاركون في الوقفة، أن تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن سيواجه بالتصعيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
واعتبروا حملة إعصار اليمن، الحل الوحيد لرفع الحصار وإيقاف العدوان وطرد قوى الغزو والاحتلال .. مؤكدين استعدادهم رفد الجبهات بالرجال والسلاح وقوافل العطاء.
ودعا بيان صادر عن الوقفة، إلى تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية والاصطفاف الوطني إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، للتغلب على التحديات التي تواجه الوطن.
وأكد أهمية التفاعل مع حملة التحشيد والاستنفار للرد على تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات، ذوداً عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.
ريمة
إلى ذلك نظّمت في مركز محافظة ريمة أمس، عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.
واعتبر المشاركون في الوقفة، استمرار العدوان في فرض الحصار واحتجاز سفن الوقود، عقاباً جماعياً على الشعب اليمني في ظل صمت وتواطؤ دولي وأممي فاضح.
وأشاروا إلى أن الشعب اليمني عصيُ على الانكسار ولا يمكن أن يخضع مهما كانت التضحيات والتحديات.
وأكدت بيانات صادرة، عن الوقفات، الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمعتدين من كافة الأراضي اليمنية.
وحمّلت البيانات، الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات ومعاناة إنسانية منذ سبعة أعوام.
وطالبت البيانات، القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى المزيد من الضربات في عمقي العدو السعودي الإماراتي رداً على التصعيد والجرائم بحق الشعب اليمني.
البيضاء
كما نُظمت بمديرية صباح بمحافظة البيضاء، أمس بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد. والاستنفار والتعبئة العامة
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير العدل رئيس اللجنة الرئاسية القاضي نبيل ناصر العزاني ووكيل المحافظة أحمد حسين السيقل ومدير عام مديرية صباح الشيخ مروان عبدالكريم علاو، استمرارهم في التحشيد والتعبئة ودعم الجبهات ورفدها بقوافل البذل والعطاء، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشار وزير العدل رئيس اللجنة الرئاسية القاضي نبيل ناصر العزاني، إلى دعم حملة إعصار اليمن التي دشنها رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته.
واعتبر الوزير العزاني، الحملة من أولويات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني.
وأشاد بالمواقف الثابتة لأبناء مديرية صباح وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.، داعياً كافة أبناء مديرية صباح، إلى استمرار الصمود والثبات ودعم جبهات الدفاع عن الوطن.
من جانبه أكد مدير عام مديرية صباح الشيخ مروان عبدالكريم علاو أهمية الحملة في تعزيز الصمود لمواجهة تصعيد العدوان..
وشدد علاو، على ضرورة اضطلاع الجميع في بالمسؤولية في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.. مؤكدا جهوزيتهم لتقديم الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.. داعياً الجميع إلي المشاركة الفاعلة في جهود الحملة وإنجاحها..
وأكد البيان الصادر عن الوفقة الذي تلاة مشرف عام مديرية صباح بلال عطروس، الاستجابة لتلبية توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وترجمة دعوتها في الحشد لمواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الاصطفاف لنصرة الوطن ضمن خيارات التحرك والاستنفار للدفاع عن النفس والسيادة الوطنية.
واعتبر البيان، هذه الحملة محطة تعبوية لتعزيز نهج الصمود والثبات وإحياء الروح الجهادية في مقارعة قوى الظلم والطغيان والتصدي للعدوان ومخططاته.
وثمن البيان الاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما تحقق لليمن من إنجازات ومكاسب بصمود أبنائه الأحرار واستبسال المرابطين في جبهات العزة والكرامة على مدى سبعه أعوام لإسقاط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن.
وأكد البيان، استمرار أبناء مديرية صباح، إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان وأدواته، والاستعداد والجاهزية للمشاركة في دعم حملة إعصار اليمن والمضي في دعم الاصطفاف والتلاحم واستمرار رفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر…

قد يعجبك ايضا