القوات البحرية والدفاع الساحلي تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيت القوات البحرية والدفاع الساحلي اليوم الأحد الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – للعام 1443هـ – بفعالية خطابية وثقافية.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة .. مشيرا إلى دور الشهيد القائد في مقارعة الطغاة والمستكبرين والظلم والانتصار للوطن والشعب اليمني.

وأوضح أن إحياء هذه الذكرى إحياء لقيم العزة والصمود والشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .. مجددا العهد بالسير على الطريق والمبادئ التي سار عليها الشهيد القائد.

فيما أكد قائد القوات البحرية اللواء الركن محمد فضل عبدالنبي أهمية إحياء هذه الذكرى لتعزيز عوامل الثبات والصمود في مقارعة العدوان من خلال السير على نهج الشهيد القائد .. وحث الجميع على المشاركة في حملة إعصار اليمن من خلال التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال.

بدوره أستعرض رئيس عمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي العميد أحمد سعيد مقبل جانبا من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

مؤكدا أهمية تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع التي تمكنهم من مواجهة الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة والأفكار الهدامة.

تخللت الفعالية بحضور قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري وعدد من قادة القوات البحرية والوحدات الأمنية عدد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا