يوم ترفيهي مفتوح لأسر الشهداء في البيضاء

 

الثورة / محمد المشخر
نظمت إدارة حديقة روضة الحياة النموذجية للأطفال في مدينة البيضاء، يوماً ترفيهياً مفتوحاً لذوي الشهداء بالمحافظة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي1443هجرية، تحت شعار “شهداؤنا فخر أمتنا وعنوان عزتنا وكرامتنا”.
وشمل اليوم الترفيهي مشاركة أبناء الشهداء في الألعاب الثابتة المتوفرة داخل حديقة الروضة،بما فيها إقامة المسابقات والرسومات الفنية والتنافسات المثيرة بينهم.
وخلال فعالية اليوم المفتوح، أشار رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، إلى أن هذه الفعالية الترفيهية جاءت بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.
وأوضح المدير العام الرصاص أن اليوم الترفيهي يسهم في رسم الفرحة لأبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وقال المدير العام الرصاص، إن تنظيم مثل هذه المبادرات التي تتعلق بأبناء الشهداء، لا يجب أن تقتصر على القطاع الحكومي فقط، وأن من واجب القطاع الخاص المبادرة إلى تفعيل مثل هذه الأنشطة التي تسعد مثل هؤلاء الأطفال الذين فقدوا آباءهم وذويهم وهم يدافعون عن عرض وكرامة الشعب اليمني في مختلف الجبهات.
من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة البيضاء سرحان صالح سواد،أن تنظيم اليوم المفتوح يأتي في إطار الاهتمام بأسر الشهداء من الطالب والطالبات والأطفال المنتسبين في المدارس الحكومية والأهلية والخاصة في المحافظة عرفاناً بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبه أوضحت مديرة روضة الحياة النموذجية للأطفال في مدينة البيضاء الأستاذة منى حسين العزاني، أن اليوم الترفيهي المفتوح، لأسر الشهداء وذويهم، وفقا لتوجيهات الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة وبالتنسيق مع فرع مؤسسة الشهداء، عرفاناً بتضحيات الشهداء في مواجهة الطغاة والمستكبرين والدفاع عن السيادة الوطنية.
فيما عبر عدد من الطلاب والطالبات والأطفال من أبناء الشهداء عن الامتنان للقائمين على حديقة الروضة، بتنظيم يوم مفتوح لأسر الشهداء، في بادرة نوعية وطيبة تقديرا وعرفانا لما قدمه أباؤهم وأبناؤهم من تضحيات وفداء لهذا الوطن الغالي في ميادين وساحات العزة والكرامة والصمود ومن أجل عزة واستقلال وسيادة اليمن..

قد يعجبك ايضا