مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة ينظم فعالية في ذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة اليوم السبت فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى عطاء الشهداء وأهمية استذكار المعاني السامية والقيم والمبادئ التي ضحوا بأرواحهم من أجلها في سبيل الدفاع عن اليمن والعزة والكرامة.

وأعتبر احياء هذه الذكرى وساما يباهي به أبناء اليمن عبر التاريخ الذي سيسجل تضحياتهم ذودا عن حياض الوطن وأمنه واستقراره أنصع صفحاته.

وفي الفعالية التي حضرها قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء محمد فضل عبدالنبي أكد مدير مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بالمحافظة العقيد الركن عبدالرزاق المضواحي أن تضحيات الشهداء أنقذت الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده كما كانت إلى جانب صمود الشعب اليمني العامل والحصن المنيع الذي تحطمت عليه آمال العدو.

وقال “إن من واجباتنا تجاه هذه إحياء هذه الذكرى تجسيد المبادئ والقيم التي انطلق من أجلها الشهداء وتنشئة الأجيال وفقا لأسس جهادية متينة”.

فيما نوه نائب مدير نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي القديمي إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في الوفاء لدماء من ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن .. لافتا إلى ضرورة تعزيز الرسالة التوعوية لترسيخ قيّم وفضل الشهادة في الدفاع عن الوطن.

تخللت الفعالية بحضور عدد من القادة العسكريين وأطباء وموظفي مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي فقرتان انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا