وكيل الحديدة يتفقد عدداً من المشاريع الخدمية بمديريتي الميناء والحوك

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد، اليوم سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية بمدينة الحديدة، والتي تنفذها الوحدة التنفيذية للمشاريع بتكلفة اجمالية 808 ملايين ريال بتمويل محلي.

حيث اطلع الوكيل عبدالجبار ومعه نائب مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس محمد مثنى، على سير العمل بمشروع اعادة بناء عدد من المنازل المتضررة من العدوان بحارة اليمن بمديرية الميناء والذي يتضمن انشاء ثمان وحدات سكنية لخمسة آسر بتكلفة 99 مليون ريال.

كما تفقدا مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بغليل، جمال، الكورنيش – المرحلة الاولى – في مديرية الحوك بتكلفة 592 مليون ريال، ونسبة الإنجاز فيها بحسب الفترة الزمنية المحددة للتنفيذ.

كما اطلع الوكيل عبدالجبار ونائب مدير الوحدة ومدير الاصلاحية المركزية العقيد ناجي القوسي على سير العمل بمشروع استكمال انشاء عنابر باصلاحية السجن المركزي بتكلفة 117 مليون ريال.

وأشار الوكيل عبدالجبار إلى توجهات قيادة السلطة المحلية في تنفيذ سلسلة من المشاريع المستدامة في مختلف المديريات خلال الفترة القادمة في إطار مبادرات الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة ومصفوفة الأولويات لتحسين الخدمات والإرتقاء بها.

وأكد استمرار بذل الجهود وتعزيزها خلال الفترة الراهنة لتجاوز كافة التحديات والصعوبات نتيجة شحة الامكانيات والموارد في ظل العدوان والحصار .. لافتاً إلى المشاريع المنفذة خلال الفترة الماضية وكذا الجاري تنفيذها في المديريات بتمويل محلي.

مشدداً على أهمية سرعة انجاز المشاريع وفقاً للمواصفات المعتمدة والبرنامج الزمني المحدد.

فيما ثمن نائب مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة، الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المحافظة في تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات والتي أسهمت بشكل كبير في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافقهما خلال الزيارة مدير مكتب الاعلام عادل حسن مكي.

قد يعجبك ايضا