مناقشة التحضيرات لفعالية يوم القدس العالمي في مديريات المربع الجنوبي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة برئاسة الوكيل المساعد مطهر الهادي اليوم التحضيرات والإستعدادات لإقامة فعالية يوم القدس العالمي بمديريات المربع الجنوبي بالمحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم مديري مديرية بيت الفقيه حسين زين والجراحي طه المعيطي وعددا من مدراء مكاتب الصحة وأعضاء لجنة الفعالية بمديريات المربع الجنوبي إلى عدد من الموضوعات وفي مقدمتها الاهتمام بالجانب الزراعي للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء والحبوب وخلق وعي مجتمعي بهذا الجانب الذي يحظى باهتمام القيادة الثورية والسياسية.

وأستعرض اللقاء الإشكاليات التي تواجه قطاع النظافة والصحة.

وخلال اللقاء أشار الوكيل مطهر إلى أهمية هذه المناسبة التي يؤكد من خلالها شعبنا العظيم أن القضية الفلسطينية هي قضيته الرئيسية .. وأكد ان الصمود الذي أظهره الشعب اليمني على مدى أكثر من ست أعوام في وجه العدوان برهن على آصالته وقدرته على التحمل والصبر.

وشدد على أهمية التفاعل الإيجابي مع فعاليات هذه الذكرى وضرورة مشاركة الجميع فيها ونقل صورة واضحة عنها أمام جحافل العدوان التي إستهدفت كل شيء على التراب الوطني.

فيما أكد مديري مديرية بيت الفقيه والجراحي على ضرورة الاهتمام بالصحة المجتمعية والعمل على تنفيذ حملة توعوية للإهتمام بالنظافة لحماية المجتمع من الأمراض والأوبئة.

قد يعجبك ايضا