مدرسة الأنصار بمدينة البيضاء تكرم سبعين حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

البيضاء /محمد المشخر
كرّمت مدرسة الأنصار لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمدينة البيضاء 70 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم من خريجي الحلقات النموذجية للعام 1440هـ وذلك تحت شعار (” القرآن هو حياتي .وسر سعادتي ), وبدعم معرض الشرق الأوسط للمعاوز أحمد فرج.
وفي حفل التكريم الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة البيضاء جعبل حسين العبوس، عبر مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة القاضي محمد حمود الظرافي وعضو جمعية علماء اليمن الحبيب طاهر محمد الهدار عن سعادتهما للمشاركة في تكريم حفظة كتاب الله الكريم. داعيين إياهم إلى ضرورة جعل تعاليم القرآن سلوكا في حياتهم يقتدي به الآخرون.
وأشار الظرافي والهدار الى أن الخريجين هم نموذج للشباب الواعي المتسلح بقيم التسامح والوسطية والعطاء والتنمية وبناء المجتمع , مشيدين بالجهود المبذولة من قبل مدرسة الأنصار لتعليم القرآن في خدمة كتاب الله والعمل على إعداد جيل يعي دوره تجاه دينه وأمته ووطنه .مؤكدين أن الخريجين والمكرمين هم نموذج للشباب المؤمن الواعي المتسلح بقيم التسامح والحب والخير والعطاء والتنمية وبناء المجتمع. وحثا الطلاب والطالبات على مزيد من الابداع والتميز، والتوفيق لحفظ كتاب الله كاملاً ..
فيما أكد مدير مدرسة الأنصار في عزان علي أحمد العبوس أهمية حفظ وتلاوة القرآن الكريم والعمل به ودعم الجهود الهادفة لخدمة كتاب الله وتشجيع الشباب على الالتحاق بحلقات القرآن .إضافة إلى مئات الخريجين الذين تخرجوا في الاعوام الماضية.. داعيا حفاظ كتاب الله الى تطبيق القرآن سلوكا واخلاقا في مجتمعهم..مؤكداً أن القرآن صمام أمان الأمة ونهضة المجتمع وتكريم حفاظ للقرآن الكريم وتعظيم لكتاب الله سبحانه وتعالى.
فيما قدم عدد من الخريجين نماذج لتلاوة القرآن الكريم وتم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية والهدايا التذكارية.
حضر حفل التكريم مدير عام مكتب الاتصالات المهندس كمال النجار والشيخ خالد محمدو والشخصية الاجتماعية ممثل معرض الشرق للمعاوز البيضانية الاستاذ عثمان احمد فرج ورئيس جمعية شباب عزان الخيرية الاستاذ خالد احمد الصامطة وعدد من المسؤولين بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا