الإعلام الرياضي يحرز كأس 26 سبتمبر بفوزه على الحكام

 

 

صنعاء/ الثورة
توج فريق الاعلام الرياضي بكأس العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر ، بعد فوزه على فريق الحكام بركلات الترجيح (3 /2) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب وحدة صنعاء ونظمتها حكومة شباب اليمن المستقل ممثلة بوزير الشباب في الحكومة سامح الكحلاني وبرعاية أمين عام العاصمة أمين جمعان.
وشهدت المباراة تكافئا في الأداء وتبادل الهجمات واللعب على الأطراف حيث نجح لاعب فريق الحكام أمين ردمان من تسجيل هدف السبق إثر تلقيه تمريرة سددها في الزاوية البعيدة على يسار حارس الإعلام محمد العديني ، وبعد الهدف نشط خط هجوم فريق الإعلام ومرر أحمد البرص كرة بينية استغلها أحمد الضلعي وسددها في الشباك محرزا هدف التعادل الذي انتهت به أحداث الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني عاد فريق الحكام لاحراز هدف التقدم الثاني في الدقائق الأولى عبر لاعبهم أحمد جبهان لتستمر المباراة بتقدم الحكام حتى تمكن اللاعب محمد الشومي من إحراز هدف التعادل ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحسم الترجيحية التي ابتسمت لفريق الإعلام الرياضي.
وعقب المباراة قامت الأخت هناء الفقيه رئيس حكومة شباب اليمن المستقل ووزير الشباب في حكومة الشباب سامح الكحلاني ووزير حقوق الإنسان بحكومة الشباب عبدالحميد الكمالي وأمين العاصمة بحكومة الشباب محمد السفرجل بتكريم فريق الاعلام بكأس 26سبتمبر والميداليات الذهبية وفريق الحكام بالميداليات الفضية.
قاد فريق الإعلام الزميلان خالد الصعفاني وعلي الغرباني ليحققا ثاني لقب للفريق.

قد يعجبك ايضا