صاروخية الجيش واللجان بعثرت تجمعات العدو بصاروخي ” زلزال ـ 2″ في تعز

 

بالتزامن مع هجمات مباغتة استهدفت أوكار المرتزقة في يختل

 

“الثورة” /
عاودت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس قصفها الصاروخي على اوكار ومخابئ مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في الجبهة الساحلية بمحافظة تعز محققة اصابات مباشرة.
وافادت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش واللجان دكت أمس بصاروخين ” زلزال ـ 2″ تجمعات لمرتزقة العدو الاماراتي شمالي منطقة يختل الساحلية مشيرة إلى أن الصاروخين اصابا هدفهما بدقة عالية موقعين عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
تزامن ذلك مع دك مدفعية الجيش واللجان بقذائف الهاون تجمعات وتحصينات الغزاة والمرتزقة بذات المنطقة، مكبدين المرتزقة خسائر فادحة.
وعاودت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس عملياتها الهجومية النوعية على مخابئ واوكار مرتزقة العدو الاماراتي في منطقة يختل الساحلية بمديرية المخا.
وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن عددا كبيرا من المرتزقة قتلوا أو جرحوا أمس في هجمات نوعية استهدفت مخابئهم أمس في يختل فيما دمرت نيران الجيش واللجان آليات للعدو في هذه المنطقة.
ودك سلاح المدفعية أمس رتلا لمدرعات واطقما تابعة لمسلحي المرتزقة شرق مدرسة المغيبر بمديرية موزع وتجمعات اخرى لهم غربي البوابة الشرقية لمعسكر خالد محققا اصابات مباشرة.
وتمكنت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان من اسقاط احد المرتزقة لدى محاولته التسلل في منطقة جلب الرويشان بمديرية موزع، فيما لقي آخر مصرعه بنيران الجيش واللجان بجبهة الضباب.

 

قد يعجبك ايضا