تكريم رئيس لجنة الصليب الأحمر لدور اللجنة بدعم السجون

الثورة نت../ معين حنش
كرم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ ومعه القائم باعمال رئيس مصلحة السجون العميد ناصر اليزيدي ووكيل المصلحة العميد عبدالله الهادي ومعهم مدير الأصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي كرموا رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي بيتر ماورر للجهود المبذولة التي تقوم بها اللجنة للصليب في جميع الاصلاحيات ودعمها المتواصل للسجون.
جاء ذلك التكريم أثناء زيارة رئيس اللجنة للصليب التفقديه اليوم للاصلاحية المركزية بصنعاء للاطلاع على أوضاع نزلاء ونزيلات الأصلاحية حيث تم تكريم رئيس اللجنة الدولية بعدد من الدروع والهدايا التذكارية تقديرا من وزارة الداخلية والمصلحة للجهود التي تقوم بها اللجنة وبدورها المتواصل في مجال السجون.
وفي الزيارة تلمس رئيس اللجنة للمتطلبات الضرورية لعمل الأصلاحية ولأوضاعهم الصحية حيث قامت اللجنة برفد الأصلاحية بعدد من الادوية والمستلزمات الطبية وادوات النظافة ضمن البرامج التي تقوم بمنحها للسجون خلال المرحلة.
بعد ذلك قاموا بتفقد قسم النساء والمصحة وقسم الأحداث .. مستمعين من النزلاء ذات الفئات المستضعفة بان الصليب يهتم لقضاياهم ويسعى إلى مساعدتهم ونقل معاناتهم وهمومهم.
حضر التكريم الوكيل المساعد بالمصلحة العميد عبدالسلام الضالعي ومدير عام العلاقات بالمصلحة العقيد عبدالحكيم السيلاني ونائب مدير عام الاصلاحية العقيد عادل البدري ومشرف الصليب الأحمر اليمني بالاصلاحية جابر رسام.

قد يعجبك ايضا