الضالع : طالب يشدد على بذل الجهود لتعزيز العمل الخدمي والتنموي

 الثورة نت/..

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب تقارير عمل ونشاط المكتب ومستوى تنفيذ مهامه وواجباته وأتخذ القرارات والتوصيات اللازمة.
واستعرض المكتب التنفيذي تقريري مكتب التربية والتعليم ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني عن نشاطهما خلال الفترة الماضية من بدأ العام الدراسي الجديد 2011ـ 2012م ومستوى سير الدراسة بالمدارس والمعاهد الفنية والمهنية بالمحافظة.
ولفت التقريران إلى انتظام الدراسة في جميع المدارس والمعاهد الفنية والمهنية وسيرها بصورة جيدة ووفق ما خطط لها خصوصا بعد تغطيتها كافة الاحتياجات والمستلزمات اللازمة من الكتاب المدرسي وإعادة توزيع القوى العاملة والمعلمين على مختلف المدارس والمعاهد.
وتطرق الاجتماع إلى الدور الذي يضطلع به مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في الوعظ والإرشاد وتحصيل الإيرادات المستحقة للأوقاف¡ وقضية المتعاقدين مع المكتب.
واقر بهذا الخصوص تشكيل لجنة للنزول الميداني للإطلاع على واقع العمل المكتب ورفع تقرير عن الصعوبات التي تعترض أداء عمله ومعالجتها وفقا◌ٍ للمقتضيات والضروريات اللازمة.
واطلع الاجتماع على تقرير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عن مستوى الانضباط الوظيفي في جميع مكاتب فروع الوزارات بالمحافظة خلال شهر سبتمبر الماضي.
وفي الاجتماع أكد المحافظ طالب دور المكتب التنفيذي في تنفيذ خطط وبرامج التنمية المحلية الشاملة واستكمال مشاريع البنية التحتية التي تحتاجها المحافظة .. مشددا على ضرورة بذل مزيد من الجهود للإسهام في تعزيز العمل الخدمي والتنموي في المحافظة والمديريات.
 
 

قد يعجبك ايضا