مهرجان جماهيري بالمحويت يؤكد رفضه للنزعات الانقلابية والفوضى

الثورة نت/..

أقيم اليوم بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت مهرجانا جماهيريا وخطابيا كبيرا أحياء للذكرى الـ49 لثورة الـ26من سبتمبر الخالدة والذكر الـ 48 لثورة الـ14من أكتوبر المجيدة.
وألقيت في المهرجان عدد من الكلمات من قبل وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان وعضو مجلس النواب حسين حسين خميس ومدير عام المديرية زياد الرملي¡ أشارت جميعها إلى أهمية ثورتي الـ26من سبتمبر والـ14 من أكتوبر المجيدتين في حاضر ومستقبل شعبنا اليمني وما أحدثته من إنجازات ومكاسب وتحولات كبيرة وعظيمة في كافة المجالات انتقلت بفعلها اليمن إلى طور جديد من الرقي والتطور والتقدم والازدهار.
ولفتوا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبات يأتي وقد تحقق للوطن جل ما كان ينشده أبناءة من التطور والرقي والازدهار من المكاسب العظيمة والغالية في مختلف المجالات. مؤكدين إصرار جميع أبناء محافظة المحويت على المضي قدما نحو المزيد من النجاحات والإنجازات والمكاسب التنموية الخالدة وتمسكهم الكامل بالشرعية الدستورية ورفضهم القاطع لكل أنواع النعرات والفوضى والنزعات الانقلابية المزعزعة للأمن والاستقرار.
ونبهت الكلمات إلى خطورة أعمال العنف والتخريب ونشاطات الفوضى والنقمة التي تستهدف النيل من امن واستقرار الوطن وإحباط مسيرة البناء والتنمية الظافرة وأهمية تضافر الجهود الشعبية والرسمية من اجل تعزيز الأمن والاستقرار وإخماد أعمال ونشاطات الفتنة والتمرد والفوضى.
ودعت الكلمات كافة الأحزاب والقوى السياسية إلى الاستجابة الفورية لدعوة علماء اليمن بالاحتكام إلى الشرع والمنهج الإسلامي باعتبارهم المرجعية الشرعية للبلاد ولكون العودة إلى طاولة الحوار هي المخرج الأوحد للبلاد من مآزق الصراع والعنف والفوضى.
 
 

قد يعجبك ايضا