هلال بطل القدم والعماد بطل الطائرة

تدشين بطولة الفقيد هلال المدرسية بمديرية شعوب بالعاصمة

صنعاء/عاصم النهمي

دشن مدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب صباح أمس منافسات بطولة الشهيد عبدالقادر هلال لكرة القدم التي تنظمها مدارس الأقصى فرع شعوب بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبمشاركة عشرين فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات وتستمر منافساتها على مدى شهر ونصف.
وتم خلال الحفل الافتتاحي للبطولة والذي حضره عبدالله هلال الدبب ابن شقيق الفقيد تكريم أسرة الفقيد بدرع المدرسة وكذا استعراض الفرق المشاركة في البطولة التي ستنطلق منافساتها اليوم الخميس بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والشعرية والأدبية.
كما ألقى في الحفل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شعوب عصام العابد كلمة أكد فيها أن الفقيد عبدالقادر هلال كان ولا يزال في قلوب كل الجميع وأن تنظيم هذه البطولة الكروية هو تأكيدا على مكانة الفقيد التي ترسخت في قلوب أبناءه ومحبيه من رواد العملية التعليمية، مثنيا على دور الفقيد الكبير في دعم الحركة التعليمة والرياضية طوال فترة حياته.
كما ألقيت العديد من الكلمات عن الطلاب والمدرسة والمعلمين وأشادت جميعها بالفقيد وما قدمه خلال حياته، ونددت الكلمات بالجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم وأبرزها الجريمة البشعة التي استهدفت الصالة الكبرى وكان الفقيد هلال احد ضحايها، وأكدت الكلمات أن كل تلك الجرائم لن تثني الشعب اليمني عن الثبات والاستمرار في الصمود في وجه العدوان الهمجي الغاشم.
كما شهد الحفل تكريم أبطال دوري المدرسة للموسم الكروي المنصرم حيث كرم الصف الثاني الثانوي بالمركز الأول،  والأول الثانوي صاحب المركز الثاني كأبطال للمجموعة الأولى أما في المجموعة الثانية فتم تكريم الصف السابع (أ) البطل والصف الثامن صاحب المركز الثاني فضلا عن تكريم المبرزين والأوائل خلال السنة الدراسية الماضية في جميع المراحل التعليمية.

قد يعجبك ايضا