(قاهر 1) يدك مدينة فيصل العسكرية بجيزان ومصرع وإصابة 55 جندياً في محاولة زحف باتجاه جبل الدود

قتلى وجرحى من جنود العدو في استهداف تجمعاتهم في مواقع صامطة والقرن والخوبة

تدمير 6 آليات ودبابتي ابرامز ومقتل العشرات من المرتزقة في البقع

مدفعية  الجيش واللجان تقصف تحصينات وتجمعات المنافقين في ميدي وخسائر فادحة في صفوفهم وعتادهم

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً بالستياً على مدينة فيصل العسكرية في جيزان.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع قاهر 1 مدينة فيصل العسكرية في جيزان.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في المدينة.
وقال مصدر عسكري في قطاع جيزان إن 55 جندياً سعودياً سقطوا بين قتيل وجريح في المحاولة الفاشلة للزحف باتجاه جبل الدود في الخوبة بجيزان .
وأشار المصدر إلى ان 15 منهم قتلوا فيما جرح 40 آخرون جراح بعضهم خطرة ..لافتاً إلى أن العدو تكبد ايضاً خسائر كبيرة في العتاد والآليات
وواصلت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس دك مواقع العدو السعودي في قطاع جيزان.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان لـ(سبأ) أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات العدو السعودي في القرن والخوبة الشمالية مخلفة العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم .
وأشار المصدر إلى أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جندياً سعودياً أثناء تمركزه في منطقة القرن، فيما دكت المدفعية مواقع الجيش السعودي في جبال العقبة .
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ على محطة كهرباء صامطة ما أدى إلى تصاعد النيران من المكان.
كما قُتل وجرح عدد من الجنود السعوديين إثر استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية لتعزيزاتهم في موقع صامطة العسكري بجيزان.
وأوضح مصدر عسكري في جيزان أن القوة الصاروخية استهدفت تعزيزات عسكرية في موقع صامطة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من حامية الموقع وتدمير عتادهم.
من جانب آخر دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس ست آليات ودبابتي إبرامز سعودية إثر محاولة تقدم فاشلة للمنافقين باتجاه منفذ البقع من جهة نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المرتزقة المنافقين وبتغطية جوية وبرية سعودية مكثفة حاولوا التقدم باتجاه منفذ البقع في مديرية كتاف.. مشيراً إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لهم وقتلت وجرحت العشرات منهم.
ولفت المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت خلال المحاولة ست آليات سعودية ودبابتي إبرامز وكبدت المنافقين والعدو السعودي خسائر كبيرة في العتاد أيضاً.
وأكد المصدر جهوزية جميع وحدات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود لتلقين العدو ومنافقيه أقسى الدروس.
إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي غرب مديرية ميدي، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .
وأوضح مصدر عسكري بميدي أن وحدات الإسناد المدفعي في الجيش واللجان الشعبية قصفت بعدد من قذائف الهاون تجمعات لمنافقي العدوان شمال غرب ميدي ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.
وأشار المصدر إلى أن القصف أدى إلى اندلاع حريق كبير في المكان المستهدف..لافتاً إلى أن عمليات الجيش واللجان الشعبية مستمرة حتى يكف تحالف العدوان شره عن اليمن أرضاً وإنسانا.
وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقتي جبهة ميدي خلال الساعات الماضية وأوقعوا العديد من الخسائر في صفوفهم.
وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تحصينات ومتارس العدو في المحرق العليا والخوجرة بقذائف مدفعية.
وأشار إلى أن الجيش واللجان استهدفوا أيضا مرتزقة العدوان في صحراء ميدي بقذائف المدفعية، وكذا تجمعات المرتزقة في معسكر أبو مض بصاروخ كاتيوشا.
بدورها دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية، فيما قصفت القوة الصاروخية عدداً من المواقع العسكرية السعودية بنجران.
وأوضح مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت طقماً عسكرياً سعودياً في موقع الحمر ودكت الموقع وطلعة صلة بعدد من قذائف الهاون.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخين من نوع الصرخة محلية الصنع على تجمعات العدو السعودي في معسكر رجلا محققة إصابات مباشرة.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية قصفت قيادة موقع الفواز وجبل أبو همدان وموقعي نهوقة والسديس بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا مكبدة العدو خسائر فادحة.

قد يعجبك ايضا