قضية الشرعية في الجنوب!!

عبدالله الأحمدي

آخر فضائح ما تسمى بالشرعية هي مجزرة دار المسنين في الشيخ عثمان في عدن. 25 قتيلا ذهبوا إلى ربهم من بينهم أربع ممرضات فلبينيات كن يقمن بخدمة المسنين في هذه الدار.
قولوا لنا يا أبطال الشرعية ما ذنب هؤلاء يقتلون بدم بارد، وبدون جرم ارتكبوه. يا هؤلاء أنتم فاشلون وغير قادرين على حماية أنفسكم فكيف ستحمون الشعب،أو الرعايا؟!! منذ أن سلمكم التحالف قيادة الجنوب والقتل وجبة يومية لكل من يعيش على أرض الجنوب. ليس من العيب أن تقولوا إنكم عاجزون عن جماية الناس وإدارة شؤونهم، لكن العيب أن تظلوا تقامرون بحياة الناس وحياتكم بدون جدوى.
لقد أبحتم الجنوب لقوى التطرف والإرهاب، وعميت أعينكم عن رؤية الطريق الصحيح ومعرفة القتلة الذين استباحوا الدماء والأعراض والأموال والحقوق.
اليوم الجنوب مجزأ بين قاعدة وقاعدة من المهرة إلى باب المندب. القاعدة تحكم الكثير من أراضي الجنوب بمساعدة الأحزاب الدينية، وهو ما نراه في حضرموت، البترول تصدره القاعدة عبر موانئ حضرموت تحت سمعكم وبصركم، وربما بحماية التحالف. أنتم تقولون إن القاعدة عفاشية، طيب لماذا لا تضربون أنتم وتحالفكم قاعدة عفاش كما يضرب عفاش وحلفاؤه في المحافظات الشمالية؟! أم أن القاعدة في حضرموت هي قاعدتكم وقاعدة حلفائكم؟ يا هؤلاء المسألة مفضوحة أنتم تقاتلون والقاعدة في صف واحد فلا تخدعوا شعبكم بأنكم ضد القاعدة. طيب كونوا قاعدة، أو ما تكونوا، بس وفروا للناس أمنا، بل وفروا هذا الأمن لأنفسكم. منذ أن وضعكم الأجنبي على سدة الحكم في الجنوب ونحن نرى ونسمع القتل اليومي كوجبة معتادة، حتى قياداتكم العسكرية والأمنية لم توفروا لهم حماية. طيب يا شرعية اقل حاجة وفروا لأنفسكم حماية، الفوضى الأمنية والانفلات الأمني وصل إلى مقراتكم وبيوتكم.
اعتقد أنكم راضون عن تصفية الكوادر العسكرية والأمنية ورجال المقاومة الخلص ليصفو لكم ولأصدقائكم القاعدة الجو، وتنفردوا بالقرار، ليس هناك أي تفسير لما يجري غير هذا الاعتقاد.

قد يعجبك ايضا