إدارة أهـــلي صنعــاء تقــر تكـــريم أبطــال النــــادي

صنعاء/علي الغرباني

أقر مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء في اجتماعه الدوري الذي عقده مساء أمس الأول برئاسة نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى الحباري إقامة حفل تكريمي مميز لأبطال النادي ولاعبيه الذين حققوا انجازات وبطولات في مختلف الألعاب الرياضية.
وحدد الاجتماع الذي حضره النائب الأول لرئيس النادي محمد صلاح والنائب الثاني حمود العلفي ووكيل النادي حمود النقيب يوم الخميس المقبل لإقامة الحفل التكريمي الذي تحتضنه صالة الرواد بالنادي والذي يقام تزامناً مع انطلاق الفعاليات الرياضية والثقافية الرمضانية التي ينظمها النادي، وسيشمل التكريم ألعاب السلة والطاولة والتايكواندو والتنس والكاراتيه واليد.
وخلال الاجتماع أكد نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى الحباري على أهمية تضافر جهود مجلس الشرف الأعلى تجاه الشباب ودعمهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا والمتمثلة في العدوان السعودي الغاشم والبربري، موضحاً أن هناك مساع لدعم النادي بمشروع الإنارة بالطاقة الشمسية وأنه تكفل بوضع الدراسات الأولية للمشروع والمتمثل في إنارة الصالة الخاصة بإقامة الفعاليات الثقافية خلال شهر رمضان وكذلك الملعب والساحات الواسعة داخل أروقة النادي وخارجه كي يتسنى لمرتادي النادي ممارسة أنشطتهم الثقافية والرياضية خلال ليالي الشهر الكريم بصورة مناسبة، معلناً عن تقديمه دعم قدره ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ريال للدوري الرمضاني بالنادي الذي سيشمل لعبتي القدم والسلة، كما أعلن عن دعمه للفعاليات الثقافية المختلفة.
كما قدم رئيس النادي حسن الكبوس دعماً مالياً للفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية بمبلغ نصف مليون ريال، وأعلن النائب الأول لرئيس النادي محمد صلاح عن تقديم مبلغ نصف مليون ريال دعماً للنادي.
وفي الاجتماع أشاد النائب الثاني لرئيس النادي حمود العلفي بجهود ودعم مجلس إدارة النادي لمثل هذه الفعاليات، موجهاَ شكره  لهم لما يبذلونه من أجل تذليل الصعاب التي تعترض النادي وأبناءه، كما قدم وكيل النادي حمود النقيب شرحاً مفصلاً عن المشروع الاستثماري للنادي والجهود التي تبذلها أمانة العاصمة وإدارة النادي لاستكمال المشروع العملاق والحلم الذي ينتظره أبناء النادي والإجراءات النهائية لاستكمال الدراسات الخاصة بتنفيذ المشروع.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا التي كان من أبرزها التحضيرات الجارية لإقامة البطولة الرمضانية في نسختها الـ33 والفعاليات الثقافية التي تنطلق يوم الـ4 من شهر رمضان المبارك وتستمر حتى الـ25 منه، كما تم الترحيب بانضمام الشخصية الرياضية حسين الخولاني ممثل القسم التربوي لأنصار الله في وزارة الشباب والرياضة إلى مجلس الشرف الأعلى.
حضر الاجتماع عبدالله جابر الأمين العام وجمال الحضرمي المسؤول الثقافي وعبدالوهاب الزرقة عضو مجلس الإدارة وعبدالله الجابري المسؤول المالي وعصام دريبان المشرف الرياضي.
الجير بالذكر أن قرعة الدوري الرمضاني بالنادي الأهلي كان من المقرر أن يتم إجراؤها مساء أمس إلا أنها تأجلت حتى يتم الانتهاء من تسجيل الفرق المشاركة في الدوري.

قد يعجبك ايضا