توزيع مواد صحية لنزلاءالإصلاحية المركزية بالأمانة

الثورة/ حسن شرف الدين

تواصل مؤسسة السجين الوطنية تنفيذ مشروع توفير احتياجات السجينات ونزلاء المصحة النفسية بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، حيث قامت أمس بالتعاون مع منظمة نهضة بلد وحضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء حمود النقيب وعضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة أحمد صلاح، بتوزيع مواد صحية للفئة المستهدفة مقدمة من الشركة اليمنية للصناعات الغذائية مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده، بمبلغ وقدره مليون ونصف المليون ريال.
وأشار أمين عام مؤسسة السجين الوطنية يحيى الحباري إلى أن عدد المستهدفين من المشروعين 182 نزيلا ونزيلة.. منوها بأن المشاريع التي تنفذها المؤسسة في إصلاحية أمانة العاصمة صنعاء تأتي ضمن برامج المؤسسة لرعاية السجناء وتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية لهم وتأهيل السجون وإعادة ترميمها.
وأضاف الحباري: سيتم دعم السجينات كل شهرين بأدوات صحية وحليب للأطفال المرافقين لأمهاتهم.. كما سيتم خلال الفترة القادمة إعادة تأهيل دورات المياه والمطابخ في المصحة النفسية وسجن النساء وتوفير احتياجاتها.. داعيا رجال الأعمال إلى دعم السجناء وتقديم العون لإطلاق سراح المسعرين منهم.
من جهته قال المدير التنفيذي لمؤسسة السجين فضل محرز عبيد سيتم إطلاق 14 سجينا من المعسرين بعد دفع المبالغ المالية التي عليهم والتي تصل إلى خمسة ملايين ريال.. مؤكدا استمرار المؤسسة في متابعة قضايا نزلاء السجون وتوفير احتياجاتهم في عدد من محافظات الجمهورية.

قد يعجبك ايضا