العقيد البحاشي: إعادة تخطيط طرقات الجمهورية خلال أيام

■ كشف مساعد مدير عام شرطة السير العقيد محمد البحاشي عن خطة شاملة لإعادة تخطيط بعض الطرقات الطويلة والقصيرة في عموم محافظات الجمهورية للحد من الحوادث المرورية وما تنجم عنها من خسائر بشرية ومادية هائلة.
وأكد العقيد البحاشي في تصريح خاص لـ”قضايا وناس” أن الإدارة العامة بدأت تنفيذ الخطة في أمانة العاصمة.. موضحاً أن شرطة سير العاصمة صنعاء أعادت تخطيط السير والحركة المرورية في عدد من شوارع العاصمة للقضاء على الاختناقات المرورية والحد من حوادث السير.
ولفت البحاشي إلى أن “الإدارة العامة عممت الخطة مبدئياً على المحافظات الأكثر أمناً واستقراراً”.. منوهاً بأن “فروع الإدارة العامة في تلك المحافظات ستبدأ بتنفيذها خلال الأيام القادمة سواءً في الخطوط الطويلة التي تربط بين المحافظات أو تربط المديريات مع المحافظات.
وأوضح البحاشي أن الإدارة العامة أعدت خططاً عديدة لتحسين الوضع المروري في عموم محافظات الجمهورية، وستنفذها خلال الأيام القادمة.. مضيفاً: إن العدوان الغاشم آثر على بدء تنفيذ هذه الخطط خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2016م. داعياً السائقين إلى اتباع إرشادات وتوجيهات أفراد شرطة السير والالتزام بالسير في الشوارع حسب التخطيط الجديد لها.

قد يعجبك ايضا