عن أي إنقاذ تتحدثون…!!

عبدالسلام الحربي

حياتنا أغلى ما نملك.. وعزتنا وكرامتنا وسيادتنا هي أساس الوجود ومنبع العيش والبقاء على الأرض.. وبغيرها لا يساوي الإنسان شيئاً مهما كان صفته الاجتماعية أو حجم المال والملك والجاه.. والدفاع عن الأرض والوطن أيضا جزء من سيادة الإنسان.. لأن استهداف السيادة الوطنية استهداف للأرض والإنسان.
ولهذا فلا يحق لأي كان أن يستهدف سيادتنا ووطننا وحدودنا وأجوائنا مهما كانت قوته أو تحالفاته أو كبريائه أو حتى حقده.. أو أجندته من داخل البلد المعتدى عليه كما فعلته السعودية في إعلان عدوانها السافر على أرضنا اليمنية وعلى أبناء شعبنا اليمني منذ أكثر من عشرة أشهر قصف كل شيء في بلادنا وقتل أبناء شعبنا أطفال.. نساء.. شيوخ.. منازل.. مصالح ومرافق وخدمات عامة وخاصة.
أي شرعية تتحدثون عنها بعد كل هذا القصف والقتل والدمار.. وأي شرعية يدعونها من يتباكون على الأطلال وهم من أفسدوا شرعيتهم عند شعبنا بأعمالهم العدائية وارتهانهم لقوى الخارج وتلقي أوامره من قبل تلك القوى والنظام السعودي.. ليس من أجل اليمن وأمنها واستقرارها وإخراجها من أوضاعها الصعبة التي مرت بها عام 2011م . ولا من أجل سواد عيون من يدعون الشرعية لكنه من أجل مصالح وأهداف استراتيجية في بلادنا.
عن أي انقاذ تتحدثون عنه أيها الأعداء والمتحالفون على أرض اليمن وقد دمرتم كل جميل في بلادنا.. عشرة أشهر وقلوبنا تعيش كل لحظات الذعر والخوف.. وأيام مؤلمة وظروف إنسانية صعبة .. اجتمعت فيها الدول العربية وتحالفاتها مع السعودية التي أعلنت حربها العدوانية الظالمة تحت مسمى عاصفة الحزم وأخواتها من ثار نجران وإعادة الأمل.. كلها قتل ودمار لا فرق بينهما.. إلا ما رحم ربي.
كيف لا ونحن نشاهد ما نتعرض له من قصف وقتل ودمار.. أطفال أبرياء استهدفتهم صواريخ العدوان حولتهم إلى أشلاء نساء رملت منازل دمرت بمن داخلها وغيرها من القصف والدمار على كل أرجاء اليمن نماذج من الحقد والكراهية يكررها قوى العدوان وتحالفاته كل يوم في كل أرجاء بلادنا اليمنية.
عن أي إنقاذ وطن تتحدثون عليه وقد قصفتهم كل شيء على أرضه.. تقتلون بعروبتكم شعب يمني أصل العروبة والتاريخ والحضارة والإسلام.. والتي لا تحملون أنتم منها سوى الاسم.. رغبة لأمريكا المستفيد الأكبر على الأرض العربية.. ومع من ورطوكم في حربكم على شعبنا من العملاء والمرتزقة وأصحاب المصالح معكم.
أي انقاد تتحدثون عنه أيها الأعداء في بلادنا وقد تحولتم إلى وحوش غابية تتقمصون أرواح البشر.. وتهدمون الأرض ومن فيها.. ظنا منكم أنكم حققتم أهدافكم من عدوانكم هذا.. الذي أصبح في مكان المهزوم أمام صمود شعبنا الأسطوري ألهب أدمفتكم باحتساء الهزيمة في بلادنا وعند أبناء شعبنا.
إلى متى ستظل عقولكم متحجرة بالجهل والتخلف والحقد على هذا الشعب اليمني العظيم بشعبه والأصيل بعروبته وتاريخه وايمانه وحكمته فبدلاً من تمدد له الدعم والمساعدة من أجل الخروج به من ظروفه وأزماته وأحداثه التي يمر بها.. قمتم بإعلان عدوانكم التحالفي عليه واستعراض عضلاتكم وغرور الثروة وأسلحتكم وقواتكم العسكرية على أبناء شعبه الذي عرف حقيقة الحقد وأساليب زرع الفتن وتمويل الإرهاب والعنف والتخريب في كل شعوب ثورات الربيع العربي يا من تزعمون حماية أرض الأنبياء ومهبط الوحي وقبلة المسلمين وبلد قبر أفضل البشر وصفوتهم وخير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا