منتخب الوادي يتوج ببطولة حضرموت

سيئون / جمعان دويل
توّج منتخب وادي حضرموت 3 لكرة القدم ببطولة الدورة الرباعية لمنتخبات حضرموت الوادي والساحل لإشهار منتخب حضرموت التي تنظمها لجنة كأس حضرموت المكونة من قيادة فرعي قدم الوادي والساحل بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت وبدعم وتمويل من مؤسسة بن كردوس للتنمية وبرعاية السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.
جاء ذلك إثر فوزه المستحق على منتخب ساحل حضرموت بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على أرضية ملعب الشهيد جواس.
شوط المباراة الأول اتسم بالندية والحماس وتبادل الهجمات بين الفريقين وتحصل منتخب الوادي على ركلة جزاء في الدقيقة 17 بعد عرقلة احد مهاجميه داخل المنطقة المحرمة ليسددها على توفيق ويتألق حارس منتخب الساحل سالم بانافع في التصدي لها ويحرم منتخب الوادي من هدف محقق لينتهي الشوط الأول سلبا بين المنتخبين .
الشوط الثاني اختلف فيه أداء لاعبي المنتخبين، وشكلت الهجمات المرتدة للمنتخبين خطورة على المرميين لولا براعة حارسي المرمى وفي الدقيقة 66 يتحصل منتخب الوادي 3 على خطأ من يسار منتصف ملعب منتخب الساحل ليسددها على توفيق في العمق الدفاعي للساحل إلى رأس المتألق عماد منصور الغير مراقب من خلف المدافعين ليسكنها على يسار بانافع بذكاء اللاعب المحترف معلنة هدف المباراة الوحيد لمنتخب الوادي 3..
وعقب المباراة تم تسليم كأس الدورة الرباعية لمنتخبات الوادي والساحل لإشهار وإعلان ميلاد منتخب حضرموت الكروي كابتن منتخب الوادي وكأس الوصيف لمنتخب ساحل حضرموت 1 .
أدار المباراة داؤود بن مهري وساعده على الخطوط عماد الكثيري وإبراهيم الحسني وحكم رابع مراد بن عبيدالله وراقب المباراة محمد صالح بكران ومن الفرع زكي هادي باحشوان وفنيا ومقّيم للحكام احمد سعيد بزعل .
من جانبه حقق منتخب ساحل حضرموت 2 المركز الثالث بعد فوزه على منتخب الوادي 4 بركلات الترجيح.
الجدير ذكره أن اللجان الفنية المشكلة من وادي وساحل حضرموت ستعلن عن أسماء منتخب وادي حضرموت ومنتخب ساحل حضرموت من وقائع الدورة الرباعية وسيتم استدعاهم في معسكر بمدينة تريم وتم تحديد برنامج لمباريات المنتخبين حيث سيلتقي المنتخبان في لقاء الذهاب عصر اليوم الأربعاء بملعب تريم بينما ستقام مباراة الذهاب عصر الجمعة على أرضية ملعب جواس بسيئون.

قد يعجبك ايضا