العدوان يواصل قتل المدنيين وتدمير البنى التحتية

استشهاد وإصابة 20 مواطناً أغلبهم من النساء والأطفال في صنعاء والحديدة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الساعات الماضية على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين ومنازلهم والبنى التحتية.
وأسفرت غارات العدو الهمجية عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال إلى جانب إلحاق أضرار فادحة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة.
وفي هذا الصدد استشهد أربعة مواطنين بينهم امرأتان وطفل وجرح 5 آخرون في غارات شنها طيران العدوان السعودي الامريكي المتسلط على مديرية صعفان بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ “سبأ” أن طيران العدوان الهمجي استهدف بأربع غارات مزرعة في بني جرين ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين بينهم امرأتين وطفل وإصابة 5 آخرين بإصابات خطيرة.
وأدان المصدر استمرار طيران العدوان الذي يدخل عامه الثاني في استهدافه للمنازل والأحياء السكنية وممتلكات المواطنين وقتل الأبرياء.
كما استشهد مواطن وأصيب آخر بجروح جراء قصف طيران العدوان السعودي الأميركي لجسر سايلة صنعاء القديمة أمس .
وأوضح مصدر محلي في مديرية شعوب بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن قصف العدوان للجسر الرابط بين مديرية صنعاء القديمة ومديرية شعوب في قلب العاصمة المكتظة بالسكان ألحق أضرارا بالغة وكبيرة في منازل المواطنين والمحلات التجارية .
واستنكر المصدر بشدة استمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد للمنيين على مدى عام كامل ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.
وشن طيران العدوان الغاشم غارات عنيفة على منطقة النهدين بمديرية السبعين.
وفي الحديدة استشهد 4 مواطنين وجرح 5 آخرون في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي أمس على مديرية الحجيلة.
وقال مصدر محلي إن 4 أشخاص استشهدوا وجرح 5 آخرون بينهم أطفال ونساء جراء غارة استهدفت منزل أحد المواطنين في مديرية الحجلية وتدمير كلي للمنزل وتضرر عدد من المنازل المجاورة.
كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من مديريات محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ”سبأ” أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات جبل دباب بمديرية بني حشيش واستهدف منطقة صرف بغارتين ما أدى إلى تضرر الأراضي الزراعية.
وذكر المصدر أن العدوان استهدف بأربع غارات منطقة الصمع بمديرية أرحب واستهدف بثلاث غارات مناطق المدارج والفرضة وبرام بمديرية نهم.. فيما شن غارة على منطقة رهم بسنحان ما أدى إلى إحداث أضرار في منازل المواطنين وممتلكاتهم.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ست غارات على مديرية صرواح محافظة مارب استهدفت جبل هيلان وسوق صرواح.
وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته مستهدفا منازل المواطنين بمديرية المتون بالجوف.
وأوضح مصدر محلي أن الطيران المعادي استهدف بغارتين احد المنازل بمديرية المتون ،مما أدى إلى تدميره كليا وتضرر عدد من المنازل المجاورة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس سلسلة غارات هستيرية على محافظة تعز.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف مناطق متفرقة في مدينة تعز وضواحيها الريفية ما تسبب في تضرر المنازل والسيارات والممتلكات العامة والخاصة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مساء أمس بسلسلة غارات منطقة شارع الخمسين شمال غرب المدينة، كما استهدف بغارتين منطقتي الردف وحنة بمديرية الوازعية ما اسفر عن تضرر منازل وطرق وممتلكات خاصة وعامة.
وأضاف أن طيران العدوان شن في أمس سلسلة غارات على جبل العلا بمنطقة الحوبان شرق مدينة تعز ما أدى إلى تضرر العديد من المنازل والسيارات.
وأشار المصدر إلى أن الغارات تأتي في محاولة من العدوان السعودي الأمريكي لإسناد مرتزقته بعد تكبدهم خسائر كبيرة.

قد يعجبك ايضا